وزني وطولي تقريبا حف ويكون وزني في ال خلال شهرين قبل عرسي ايش اساوي
وزني 102 وطولي 62 تقريبا اريد انحف ويكون وزني في ال50 خلال شهرين قبل عرسي ايش اساوي
إجابات الأطباء على السؤال
الالتزام بنظام غذائي و ممارسة الرياضة و يفضل استشارة اخصائي تغذية ليساعدك في ذلك 0 2015-07-01 00:23:01
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية