وزني وطولي هل يحتاج وزني للتنحيف وكيف لي ان الوزن المثالي ل الطول
وزني 68 وطولي 170 هل يحتاج وزني للتنحيف وكيف لي ان اعرف الوزن المثالي لهذا الطول
إجابات الأطباء على السؤال
لا يحتاج وزنك لتنحيف وزنك مناسب لمعرفة الوزن المثالي تقسيم الوزن على مربع الطول والناتج مابين 18.5-24.9 يعتبر الوزن ضمن الحدود الطبيعية 0 2017-05-05 05:38:32
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية