وزني وطولي والمشكلة اني نفسيتي ما عادت تتقبل الرجيم مع اني حابه نزل وز
وزني 84وطولي165 والمشكلة اني نفسيتي ما عادت تتقبل الرجيم، مع اني حابه نزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الرجيم يجب ان يكون متوازن ويلائم نظامك اليومي، بهذه الطريقة فقط ستتقبلينه. سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة) بين الوجبات الرئيسية. يجب ممارسة الرياضة 5ساعات في الاسبوع. كما يفضل زيارة أخصائية تغذية فهي الاقدر على مساعدتك بما يناسب نمط حياتك. 0 2016-09-17 08:50:19
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
تعليقات الزائرين
ن ن
السلام عليكم انا وزني ٩٤ وطولي ١٦٠ و عمري ٢٠ مشكلتي تكيسات المبايض ترفع الوزن مهما اسوي دايت ورياضه مو قاعده استفيد التكيسات قاعده تمتني وحيل مضايقني شنو الحل ؟