وزني يزيد و السبب اكل يوميا سلطة خيار خيارملعقةصغيره ذرهملعقة زعتر زيت
وزني يزيد واريد ان اعرف السبب. اكل يوميا: سلطة خيار (خيار,ملعقةصغيره ذره,ملعقة زعتر, زيتونه بندوره كرزيه1, قطعة صغيره جبنه) طون مع زيت لبن مع زيت وحامض وفلفل احيانا بطاطا مهروسه مع حليب خال الدسم وزبده شوربة خيار اشرب كابتشينو مع حليب خال الدسم
إجابات الأطباء على السؤال
بداية يجب التاكد من عدم وجود اضطراب في الغدة الدرقية. كما ان هذا النظام الغذائي غير صحي وغير متوازن فهو يفتقر للفواكه والبروتينات والنشويات. مع التذكير بضرورة شرب الماء وممارسة نشاط رياضي بانتظام مع التحلي بالصبر 0 2014-09-22 09:37:18
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية