وزني ٤١ وطولي ١٥٠ كم هي الكمية التي احتاجها من البروتين الطبيعي للزيادة وزني مع العلم انو اعمل تمارين مقاومه يوم ويوم لاا واشيل اثقال ٣ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك استشارة اخصائي تغذية ليضع لك البرنامج الغذائي المناسب 1 2015-05-31 12:56:17
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية