وزني ٧٨ ٦ كم سعره حراريه احتاج في اليوم عشان انزل ف الاسبو ٢ كيلو
سلام عليكم وزني ٧٨.٦ كم سعره حراريه احتاج في اليوم عشان انزل ف الاسبو ٢ كيلو .
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بإنقاص 0.5 - 1 كغم في الأسبوع بشكل عام 1200 سعرة مناسبة لك 0 2018-04-22 07:39:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وعليكم السلام، تحتاجين 1400-1300 سعرة حرارية يومياً ، مع ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 0 2018-04-22 07:18:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية