وضعت الحلبه فی کبسول فارغ وارید استخدمه لزیاده الوزن ممکن الجرعه الی ا
وضعت الحلبه فی کبسول فارغ وارید استخدمه لزیاده الوزن ممکن اعرف الجرعه الی اخذه اوعددالکبسول بلیوم
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بهذه الوصفه ملعقه من خليط التمر والحلبه والعسل وناخذها مع كوب حليب مرتين يوميا 2 2015-01-27 11:44:46
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية