وطولي سم ووزني وجسمي لا يزيد او ينقص من الوزن سنتين تقريبا مهما اكلت ل
عمري 19 عام وطولي 180 سم ووزني 77 وجسمي لا يزيد او ينقص من هذا،الوزن منذ سنتين تقريبا مهما اكلت لا يزيد ومهما اتبعت وصفات ريجيم وقمت بالجري لا ينقص
إجابات الأطباء على السؤال
قولى الحمد لله الله يثبتك على الحق ممتاز الوزن ارجو مراجعة متخصص لعمل تحاليل جسمك الميتابوليزم لدية ما شاء الله ممتاز لا اعرف طلبك زيادة ام نقصان 0 2015-12-16 15:54:49
أخصائي تغذية سمير سامى
تغذية