ووزني قليل الحركة وعامل ريجيم الفواكه والخضروات ولحم الدجاج قليل هل يس
السلام عليكم عمري 31 ووزني 93 قليل الحركة وعامل ريجيم الفواكه والخضروات ولحم الدجاج قليل هل يسبب اي مشاكل عامة وجنسية لأنني اصبت بضعف الانتصاب خلال الرجيم 32 يوم من الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالجمبري و فواكه البحر 0 2015-11-02 17:03:12
الدكتور فوزي لداوي
طب عام
عليك بالجمبري و فواكه البحر