ووزنيطوليبماذا تنصحونني للتخلص من الوزن الزائد وما هو وزني المثالي خفف
فتاةعمري18ووزني87طولي165بماذا تنصحونني للتخلص من الوزن الزائد؟وما هو وزني المثالي؟خففت أكلي بكمية قليلة جداًبدون حرمان أصبح 63 تساقط شعري وجائني فقر دم ثم تراجعت إلى87
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك وزنك المثالي يكون 63 كغم ولا بد من اتباع برنامج غذائي متوازن لخسارة الوزن يشمل جميع العناصر الغذائية بما يمنع تساقط الشعر وحدوث فقر الدم كما ان خسارة الوزن ثم الرجوع الى وزن كبير ظاهرة ليست جيدة انصحك بمراجعة اخصائي تغذية لتنظيم الوجبات وخسارة الوزن ببطء هو افضل طرقة للحفاظ على الوزن المفقود وان لا يكون فقدك للوزن عبارة عن فقد للعضلات مما يدل على ان البرنامج غير متوزان 0 2017-01-08 22:11:42
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية