يادكتور انا عندي مشكله بالجسم انا نحيف مره واكل باليوم اكثر من اربع وجبات واكل كثير ولا يبان شي وزني م ينقص ولا يزيد ايش المشكله اعاني منها كثير وتضايقني
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعة والدبس والقشطة لزيادة الوزن بشكل صحي 0 2018-12-30 12:54:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية