يا انا ووزني كيلو وطولي كل مااعمل ريجيم ماينزل وزني يعني وزني ثابت حاو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يادكتور انا عمري 25 ووزني 60 كيلو وطولي158 كل مااعمل ريجيم ماينزل وزني يعني وزني ثابت حاولت كثير بس مانفع وفي الفتره الاخيره كبر حجم بطني مع اني اتجنب الاجبان والدهون والحلويات وحتى العصيرات مااشربها الا ناااادرا ارجو منك افادتي ولك مني جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي محتاجة للتخلص من 5 كيلو فقط لتكوني في وزن مثالي وصحي وبالنسبة لمشكلة البطن تحتاجي التوقف عن المعجنات المصنوعة بالدقيق الأبيض بكل أنواعها الحلو و المالح بالإضافة لشرب الزبادي قليل الدسم قبل النوم مباشرة لأن به خمائر والكالسيوم الموجود فيه يساعدان في حرق الدهون ويمكن عمل حمية 3 أيام على الفواكه و أفضلها التفاح 7 حبات تفاح و 3 زبادي قليل الدسم لكسر وقوف الوزن ويمكن عمل هذه الحمية 3 أيام في الشهر للتخلص من الوزن الزائد أول بأول 1 2013-01-27 04:20:17
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية