يا ترى هل لعشبة الحلفاء مضار للمرضعة وما فوائده للمرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...لا ينصح باستخدام اي نوع من الاعشاب وخاصة أثناء فترة الحمل والإرضاع...ولذلك لافتقاد الدليل العلمي على مدى فعاليتها واثارها الجانبية على الجسم. 1 2016-03-07 14:39:29
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية