يبلغ سنوات لا ياكل خضراوات ولا فواكه انا حائرة معه لا ياكل بتاتا اشياء
طفلي يبلغ من العمر 4 سنوات لا يأكل خضراوات ولا فواكه انا حائرة معه لا يأكل بتاتا أشياء تفيده ووزنه يقل .خائفة من أن يصاب بمقر الدم .مادام افعل .رغم اني حاولت أن اعطيه أدوية
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي أن تعطيه الخضراوات بأشكال جميله تشجعه على تناولها، والفواكه على شكل كوكتيل. 0 2016-06-03 07:09:18
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية