يعاني ابن من مرض السيلياك حوالي كان عمره سنتين والان صار عمر سنوات وقم
يعاني ابن اختي من مرض السيلياك حوالي كان عمره سنتين والان صار عمر 7 سنوات وقمنا باتباع حمية له حوالي 5 سنوات وقمنا ببعض التحاليل وجدنا انه تحسنه ة
إجابات الأطباء على السؤال
عادة الاطفال ممكن ان يتحسنو من الحساسيه , ويفضل ان يتجنب منتوجات القمح والجودار و استبدال الخبز العادي بخبز الرز او طحين الرز , او اي من المنتوجات الخاليه من الغلوتن 1 2015-07-06 20:10:52
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية