يعاني من مرض التحسس للباقلاء حيث يتحلل دمه عند تناولها ولكنه عادة يعان
ابني يعاني من مرض التحسس للباقلاء حيث يتحلل دمه عند تناولها.. ولكنه عادة يعاني من نقص الحديد فما السبب ومالعلاج
إجابات الأطباء على السؤال
g6pd التفول هذا مرض وراثي يجب الابتعاد عن تناول البقوليات مثل الفول الحمص العدس و المكسرات و معالجه فقر الدم 1 2017-04-26 13:48:38
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
يجب الامتناع عنها تماما ومراجعة طبيب للضروره 0 2017-04-18 10:47:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية