يوجد لدي نقص فيتامين د و لدي زيادة في الوزن، و اجد صعوبة في نزوله و يبقى ثابت حتى مع الحمية، هل نقص الفيتامين د هو مؤثر؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ... يجب عليك علاج النقص عن طريق اخذ فيتامين د عن طريق مكمل غذائي بوصفة طبية و الاستمرار على الحمية و ممارسة الرياضة 10 2015-09-02 16:19:50
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
لدي نقص فيتامين د نسبته11ووزني 49اجريت كل تحاليل لمعرفة نقص الوزن ووجدتها سليمة هل يمكن أن يكون سبب نحافة عندي هو هذا النقص في فيتامين د3