١٦ طولي ١٦٥ ووزني ٦١ و زال وزني ل٤٥ فكم من الوقت سيتطلب مني ان ذهبت لا
السلام عليكم. عمري ١٦ طولي ١٦٥ ووزني ٦١ واريد انزال وزني ل٤٥ فكم من الوقت سيتطلب مني هذا ان ذهبت لاختصاصي تغذية ليضع لي برنامج؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك صحي ولستِ بحاجة الى تنزيل وزنك. 0 2016-04-22 14:58:35
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
وزنك صحي ولستِ بحاجة الى تنزيل وزنك.