١٦ مااكل فواكة ولا خضار ابي اسم مكمل غذائي يعطيني كل الفيتامينات والما
عمري ١٦ سنة مااكل فواكة ولا خضار ابي اسم مكمل غذائي يعطيني كل الفيتامينات والماعدن الي احتاجها؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل التعود على تناول الفواكه والخضار للاستفاده من الفيتامينات والمعادن الضروريه . 1 2015-12-30 11:25:37
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية