خسارة الوزن بطريقة امنة
السلام عليكم عمري:١٧ طولي:١٩٠ وزني:١١٠ ممكن يا دكتور نصائح لخسارة الوزن إلى ٩٥ كجم بدون اي اعراض مثل الترهلات او خسارة الكتلة العضلية مع العلم انا امارس المشي ٣٠ دقيقة و ١٥ دقيقة تمرين البطن يوميا و اريد خسارة الوزن بطريقة امنة اي خسارة نص كيلو اسبوعيا وشكرا لحضرتك
إجابات الأطباء على السؤال
يضل ان تكون نصف ساعة رياضة كارديو ومن ثم رياضة مقاومة يفضل شرب الماء بكثرة والابتعاد قدر الامكان عن الحلويات والنشويات والاكثار من تناول البروتينات مثل الدجاج واللحم والاسماك والبيض والتونا للحفاظ على الكتلة العضلية لا تتناول اي شي بعد الساعة 9 مساءا فقط تناول السحور قبل اذان الفجو وحاول ان تكثر من الفواكه والخضار 0 2024-03-21 11:13:49
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية