ما أسباب تسوس اﻷسنان

icon 12 سبتمبر 2012
icon 557
ما أسباب تسوس اﻷسنان
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الاسباب الرئيسيه فى تسوس الاسنان مايلى : 1- عامل الوراثه 2-تناول السكاكر بشكل مفرط دون استخدام عناصر الوقايه من الاسنان 3-نقص فى عنصرى الكالسيوم والفوسفور فى الجسم 4- اضطرابات فى الغدد اللعابيه وخاصة النقص فى الافرازات اللعابيه 5-عوامل اخرى غير معروفه عالميا ويقال انه يعزى الى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 3 2012-09-12 12:31:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
من الاسباب الرئيسيه فى تسوس الاسنان مايلى : 1- عامل الوراثه 2-تناول السكاكر بشكل مفرط دون استخدام عناصر الوقايه من الاسنان 3-نقص فى عنصرى الكالسيوم والفوسفور فى الجسم 4- اضطرابات فى الغدد اللعابيه وخاصة النقص فى الافرازات اللعابيه 5-عوامل اخرى غير معروفه عالميا ويقال انه يعزى الى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الأسنان

سؤال من ذكر سنة

في صحة الأسنان

ما أنواع حشوة الأسنان؟

الهدف الرئيسي من حشوة الاسنان هو تعويض الانسجة المفقودة من قبل مرض تسوس الاسنان الذي يسبب حفرة في الضرس أو السن فيقوم طبيب الاسنان بإزالة تسوس الاسنان من السن أو الضرس المصاب , ويضع إما حشوة مؤقتة تستبدل بدائمة , ومن الانواع الرئيسية للحشوات الدائمة : 1. الحشوة الفضية ( املغم ) . 2. الحشوات التجميلية .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الأسنان

ما هي طرق الوقاية من نخر الأسنان ؟

بالمعجون و الفرشاة مرتين يوميا بعد الفطور و بعد العشاء و استعمال الغسول الفموي و اذا لزم الامر استعمال خيوط الاسنان لتنظيف ما يعلق بين الاسنان.تناول الاطعمة الصحية والابتعاد عن الضارة. مراجعة الطبيب للفحص بشكل دوري.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه