ما فائده الدواء triple omega

ما فائده الدواء triple omega
icon 4 يوليو 2015
icon 67032
ما فائده الدواء triple omega 3-6-9
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو مزيج من زيت السمك (omega 3) و زيت نبتة لسان الثور ( omega 6-9) و زيت بذور الكتان ( omega 3-6-9) يعزز صحة القلب و الدورة الدموية و يساعد على تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم و تحويل الكوليسترول الضار الى الكوليستيرول المفيد, و يساعد على تخفيض ضغط الدم المرتفع هذه الفوائد مجتمعة تساعد على منع حدوث نوبات قلبية , و يساعد على تجديد خلايا البشرة و تقوية جهاز المناعة كما أنها تستطيع تخفيض آلام التهاب المفصل الروماتيزمي. 1 2015-07-05 09:24:21
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الأنف والاذن والحنجرة
هو مزيج من زيت السمك (omega 3) و زيت نبتة لسان الثور ( omega 6-9) و زيت بذور الكتان ( omega 3-6-9) يعزز صحة القلب و الدورة الدموية و يساعد على تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم و تحويل الكوليسترول الضار الى الكوليستيرول المفيد, و يساعد على تخفيض ضغط الدم المرتفع هذه الفوائد مجتمعة تساعد على منع حدوث نوبات قلبية , و يساعد على تجديد خلايا البشرة و تقوية جهاز المناعة كما أنها تستطيع تخفيض آلام التهاب المفصل الروماتيزمي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ما فائدة علاج lysanxia ?

يحتوي دواء ليزانكسيا على المادة الفعالة برازيبام، وتنتمي هذه المادة لعائلة الأدوية المضادة للقلق. فهو يستخدم في علاج القلق، بالإضافة إلى ذلك فهو يمتلك خصائص مهدئة، مضادة للتشنجات ومرخية للعضلات الهيكلية. وعند استخدام هذا الدواء للعلاج يكون ذلك تحت إشراف طبي مع أهمية الوعي بالنقاط التالية:

  • يمكن أن يسبب استخدام هذه الأدوية ادمان عليها، لذلك يقوم الطبيب بوصفها بجرعة محددة ولفترة محددة يجب تقليل استخدامها بعد ذلك لحماية الجسم من الادمان عليها.
  • كما يمكن أن تسبب أعراض جانبية تختلف حسب الجرعة وحسب طبيعة الشخص، ومن هذه الأعراض الجانبية (صداع الراس، أو الهيجان، أو الأرق، أو الالتباس، أو ألم عضلي، أو الخدر والوخز في القدمين أو اليدين).
  • في بعض الحالات يمكن أن يسبب العصبية والعدوانية، والكوابيس.

لذلك ينصح بالمتابعة وإشراف الطبيب عند تناول هذا العلاج.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ما فائدة الدواء الاسم folbiol

يحتوي دواء فولبيول (folbiol) على المادة الفعالة حمض الفوليك أحد أنواع فيتامين ب وهو فيتامين ب-9، ومن فوائد دواء folbiol ودواعي استعماله ما يلي:

  • فقر الدم ضخم الخلايا القاعدية بسبب نقص حمض الفوليك.
  • نقص حمض الفوليك بسبب سوء الامتصاص.
  • فقر الدم ضخم الخلايا القاعدية خلال الحمل أو بسبب الكحول أو نتيجة تناول أدوية معينة.
  • فقر الدم ضخم الخلايا القاعدية المرتبط بفقر الدم الانحلالي مثل فقر الدم المنجلي.

ينصح بضرورة إجراء التشخيص النهائي والكامل بعض إجراء الفحوصات والتحاليل الخاصة التي يحددها الطبيب لتحديد مقدار النقص وسبب النقص وعلاجه، حيث أن تناول حمض الفوليك مع وجود نقص في فيتامين ب آخر قد يؤدي إلى مضاعفات غير مرغوبة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

ماهو فائدة هذا الدواء وماهوضررهEvicap 100 l.U

الفوائد - يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية - يمنع تدمير الخلايا - يسمح باتصال الخلايا وبعضها بشكل فعال - يساعد في حماية الجسم من سرطان البروستاتا ومرض الزهايمر الاضرار لم يتم تسجيل دراسات حول أي سمية محتملة لفيتامين (هـ) عند الحصول عليه من الغذاء, ولكن هناك مشاكل قد تأكد حدوثها عند تناول جرعات عالية من مكملات كبسولات فيتامين (هـ) تصل إلى 2 جم يومياً مثل التشنجات المعوية والإسهال والإرهاق والرؤية المزدوجة وضعف العضلات.

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

ما فائدة depakine

الاسم العلمي للعلاج هو الفالبوريك أسيد، و يعمل على منع تكون نوبات الصرع أو الاختلاج في الدماغ، لذا فهو يستخدم (كعلاج وحيد أو مع علاجات اخرى) في السيطرة على أنواع معينة من نوبات الصرع أو النوبات الاختلاجية. لا يعمل العلاج على الشفاء من مرض الصرع، و لكن يساعد على التحكم في النوبات من حيث تقليل تكرارها. قد يستخدم في علاج أمراض و حالات أخرى يحددها الطبيب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه