اريد تفسيرا طبيا لما اشکو منه تأتيني علی فترات متقطعه لمدة اشهر تختفي و تعود عباره عن احمرار و انتفاخ بجانب العين أعلی الانف علی جانبي الانف و شکرا.

icon 14 أبريل 2012
icon 663
اريد تفسيرا طبيا لما اشکو منه تأتيني علی فترات متقطعه لمدة اشهر تختفي و تعود عباره عن احمرار و انتفاخ بجانب العين أعلی الانف علی جانبي الانف و شکرا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل ترتدي نظارات؟ هل يوجد حكة وهرش؟ هل يوجد للإنتفاخ رأس أبيض ؟ هل لاحظت مت يظهر؟ هل يزول من تلقا نفسه أم بتناول أدوية؟ هل يصاحب ذلك ارتفاع درجة حرارتك؟ 0 2012-04-14 20:16:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هل ترتدي نظارات؟ هل يوجد حكة وهرش؟ هل يوجد للإنتفاخ رأس أبيض ؟ هل لاحظت مت يظهر؟ هل يزول من تلقا نفسه أم بتناول أدوية؟ هل يصاحب ذلك ارتفاع درجة حرارتك؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ماهو المرض او المشكل ؟؟ انا عندى بثور بيضاء تظهر باستمرار ولا تختفى يوما وتوجد على الانف وحولها واحمرار الانف...

رما يكون ذلك العد الوردي أو الوردية يكون العلاج الناجع لوردية الوجه، باستعمال العلاجات المفيدة لوردية الوجه كالتالي: - المضادات الحيوية مثل مركبات التتراسيكلين، المترونيدازول ( إما عن طريق الفم أو موضعياً ). وحمض الأزيليك.، نيزورال - مراهم الكورتيزون التي قد توصف لفترات قصيرة في بعض الحالات الخاصة.مثل فيوزيكورت أو بيتاميثازون أو ألفاكورت. - الإيزوترتينوين في الحالات الشديدة.بجرعة 20مغم صباحا و10مغم مساء - الليزر لعلاج توسع الشعيرات الدموية وهي وسيلة علاجية نافعة وآمنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

يظهر عندي على منطقة الانف و بالاخص العظمه الموجوده بين العينين احمرار مع ظهور عروق صغيره احيانا الاحظ انها تختفي...

لإزالة آثار الحبوب وتفتيح لون البشرة يمكن استخدام كريم فيدآوْت ،كريم رومكس، واسرعهم نتيجة كريم blending blechingskin ،كريم افالون، كريمUnitone4 مقشرglycalus كريم بيوتى آند شاين فرنسى، كريم iklan، ديرما وايت اوبجيكتف، وكريم إنلايتيكس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

لسلام منذ اكثر من 5 سنوات و ان اعاني من التهابات بين اصابع رجلي اليسري جراء الماء و الرطوبة هذا...

التهاب بين اصابع القدم على الأرجح انه التهاب فطري ،بسبب انتعال الحذدء والجوارب على القدم وهو رطب بالماء مع الحرارة او شدة التعرق فيكون الظرف مناسبا لنمو الفطريات ،ننصحك بتجفيف القدمين جيدا قبل انتعال الحذاء واستعمل دواء للفطريات مثل لاميزيل كريم وهو فعال جدا ،ويمكن استخدام كريم ايكوريكس مرتين يوميا .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

اعاني من الاكزيما بعد ولادتي بحوالي 3 اشهر و الان عمري 23 سنة و لم اجد علاج وفي البداية كانت...

مما يبدو ان الاكزيما اصبحت لديكي من النوع البسيط متمثل بجفاف الجلد و القشور الحل هو المزاظبة على استعمال كريمات مطرية للجلد واستعمال انواع خاصة من الصابون لمرضى الاكزيما بحيث تكون خالية من العطور و المواد المحسسة اما بالنسبة للحكة فيمكن استعمال مضادات الهيستامين للتخفيف من الحكة اما في حالات التهيج و الاحمرار فيتم اللجوء الى كريمات تحتوي على الكورتيزون بحسب شدة المرض

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه