اريد معرفة هل كريم الدوكين فورت مفيد فى تبيض المناطق الداكنة فى الجسم وفعال وسريع المفعول وهل يتم استخدام الريتن اى معاه مع العلم انى مقبله على الزواج ان شاء الله واريد معرفة هل هو سريع المفعول ومفيد ام لا .

icon 27 مارس 2011
icon 5954
اريد معرفة هل كريم الدوكين فورت مفيد فى تبيض المناطق الداكنة فى الجسم وفعال وسريع المفعول وهل يتم استخدام الريتن اى معاه مع العلم انى مقبله على الزواج ان شاء الله واريد معرفة هل هو سريع المفعول ومفيد ام لا .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ألدوكين فورت مبيض جيد وسريع المفعول ويمكنك خلطه بكريم أفالون مبيض وواقي من الشمس. بالنسبة لخلطه مع كريم ريتين آيه إذا كان يوجد على جلدك حبوب أو زيوان يفيد خلطه معه أما إذا لايوجد حبوب فلا داعي لخلطه لأن استعماله غير محبذ إلا إذا في حبوب،وإذا استعملتي ريتين آيه يجب عدم التعرض للشمس 2 2011-04-02 16:20:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ألدوكين فورت مبيض جيد وسريع المفعول ويمكنك خلطه بكريم أفالون مبيض وواقي من الشمس. بالنسبة لخلطه مع كريم ريتين آيه إذا كان يوجد على جلدك حبوب أو زيوان يفيد خلطه معه أما إذا لايوجد حبوب فلا داعي لخلطه لأن استعماله غير محبذ إلا إذا في حبوب،وإذا استعملتي ريتين آيه يجب عدم التعرض للشمس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم اريد معرفه هل خلطه كريم رتن اى + كريم سنس لايت فعاله فى تفتيح المنطقه الحساسه والكوعين والركبتين...

بشكل عام عند التفكير في خلط أكثر من منتج تجاري معاً لتفتيح البشرة، يجب أولاً النظر إلى جميع مكونات هذه المنتجات التي تريدين مزجها، لأنه عند مزج بعض المكونات النشطة معاً يمكن أن تضر أكثر مما تنفع؛ وذلك لما يلي:

  • يمكن أن يسبب المزج بعض الآثار الجانبية مثل حساسية الجلد، أو البثور، أو التهاب الجلد الموضعي.
  • يمكن أن تصبح بعض المكونات أقل فعالية عند وضعها مع مكونات منتج آخر.
  • يمكن لبعض المكونات عند مزجها أن تلغي مفعول بعضها البعض تماماً.

على سبيل المثال، أحد مكونات كريم سينس لايت (بالإنجليزية: Sens Light) هي مستخلص عرق السوس (بالإنجليزية: Liquorice Extract)، وفيتامين سي (بالإنجليزية: Ascorbic Acid)، بينما يحتوي كريم ريتين اي (بالإنجليزية: Retin A) على المادة الفعالة تريتينوين (بالإنجليزية: Tretinoin).

أولاً، عليك أن تضعي في اعتبارك أنه إذا كان من الممكن حقاً مزج كل هذه المكونات المتباينة للحصول على جميع تأثيراتها المختلفة في منتج واحد، لكان المتخصصون أولى للقيام بذلك، قد تكون هناك حالات عدم توافق كيميائية أساسية لا تجعل ذلك ممكناً.

وبالفعل، وجد أنه يجب تجنب مزج مستخلص عرق السوس مع التريتينوين؛ لأنه قد يتسبب في حدوث ردود فعل تحسسية وتهيج للجلد، كذلك يجب تجنب مزج التريتينوين مع فيتامين سي؛ لأنه قد يسبب تقشيراً مفرطاً، وزيادة حساسية الجلد للشمس.

انصحك حالياً باستخدام ريتين اي بالليل، وسينس لايت بالنهار للاستفادة من مفعول كل منتج على حدى، ولتجنب أي آثار جانبية عند خلطهما معاً، وإذا كنت تريدين نتيجة أفضل ينصح باستشارة الطبيب المختص لوصف أفضل المنتجات، وأسرعها مفعول، ولتقديم روتين كامل للعناية بهذه المناطق.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم اريد معرفه اسم كريم سريع المفعول للقضاء على البقع الداكنه فى الوجه الناتجه عن حب الشباب لانى مقبله...

جميع المناطق المخفية يكون لونها أغمق من باقي الجسم بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ويمكنك استشارة طبيب جلدية لوصف الكريم المناسب لبشرتك

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

رجاء أريد أن أعرف أي كريم هو الافضل لتفتيح المناطق الحساسة بحيث يكون طبيعي وأمن ولا ترجع البشرة سوداء بعد...

تناولي حبة فيتامين سي 500 مرتين يوميا بعد الأكل مع كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا واكثري من تناول البرتقال والليمون هذا لمدة شهر بعد ذلك يتم وصف كريم آخر ينهي المشكلة تماما اذا بقيت اية بقعة غامقة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا من ذوات البشره السمراء واريد تفتيح بشرتى هل هنالك كريم مفعوله امن وسريع ...ارجو افادتى وشكرا

لا يوجد كلها معها أضرار وآثار جانبية لاتحمد عقباها اللون الأسمر فقط يحتاج معالجات بشرة تظهر نضارته.واللون الأسمر لا يقل عن الأبيض جمالا.والضد يظهر حسنه الضد.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

اريد كريمات لتفتيح المناطق الحساسة بالجسم , و دواء او كريمات لتخفيف نمو الشعر فيه , ايضا هل هناك كريم...

جميع المناطق المخفية يكون لونها أغمق من باقي الجسم بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم رومكس أوفولدكس أوديرماوايت أوUnitone arbutine وهذاالكريم يستعمل لأي مكان في بشرة الجسم وسريع المفعول Blending-Bleaching-Cream ويمكن استخدام كريم فيد آوت فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن . حليب الصويا له فوائد عديدة فهو يزيد من افراز هرمون الأستروجين الأنثوي الذي يثير الرغبة الجنسية عند المرأة ويزيد من حجم الأعضاء التناسلية والثديين ، ويزيد من نمو الأظافر ويقلل من تساقط الشعر وتزداد البشرة نعومة وطراوة ونضارة ، ويقلل من احتمال الاصاية بسرطان الثدي والرحم ، وهو خالي من الكوليستيرول ،

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

أريد معرفة مقشر آمن على الحبوب وهل كريم تريتوسبوت يصلح لذلك ؟

قد يكون التقشير غير مناسب عندما تكون البشرة مصابة بحبوب الشباب إذ إن التقشير قد يزيد الحالة سوءاً خاصة عند استخدام المقشرات التي تحتوي على حبيبات صلبة، ومع ذلك يوجد بعض الكريمات التي يمكن استخدامها لتقشير البشرة بشكل لطيف وبنفس الوقت تساعد في علاج الحبوب ومن هذه الكريمات: كريم أحماض الفواكه. كريم حمض السليساليك. كريم ريتنويد أو مشتقات فيتامين أ مثل الديفيرين. أما كريم تريتسبوت يعمل على تفتييح آثار حبوب والبقع الداكنة وليس للحبوب بحد ذاتها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه