هل الكريم المرطب المكتوب عليه انه مرطب يصلح استخدامه ككريم ليلي

هل الكريم المرطب المكتوب عليه انه مرطب يصلح استخدامه ككريم ليلي
icon 2 مارس 2012
icon 1228
هل الكريم المرطب المكتوب عليه انه مرطب 24 يصلح استخدامه ككريم ليلي؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا مانع من ذلك لأنه يخف مفعوله بعد طول الليل. 0 2012-03-02 21:50:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا مانع من ذلك لأنه يخف مفعوله بعد طول الليل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل يفضل استخدام كريم مرطب فوقه كريم اساس بشكل يومي ام يفضل استخدام كريم مرطب فقط دون كريم الاساس ؟؟...

من أجل نضارة بشرتك ولمعانها ننصحك بوضع كريم مرطي نوعية جيدة ومعروفة مثل كلينيك أو بودي شوب أو كلارنس أولا ثم بعدها كريم بيس لآنه ضروري لحمابة البشرة من التجاعيد والتقشر ثم بعد ذلك ضعي الأساس وبعدها ضعي الماكياج المناسب لبشرتك، ويفضل عمل ذلك مرتين فقط في الأسبوع لتتركي المجال لبشرتك لترتاح ولا تصاب بالترهل والتقشر.

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجلدية

هل كريم نيفيا يعالج جفاف البشرة وهل هو امن؟

-نيڤيا كريم يرطب البشرة وهي ماركة عالمية مشهورة يحتوي نيڤيا كريم على اليوسريت وهو مكون خاص وممتاز للترطيب، خالٍ من المواد الحافظة والملونة ولهذا فهو آمن ولا يسبب أي ضرر للبشرة، كما أنه مصدر جيد للّبيدات الموجودة طبيعياً في البشرة يتميز نيڤيا كريم بمفعول مهدئ وملطف للجروح الصغيرة لاحتوائه على مادة البانثينول، حيث يعمل مفعوله الملطف على تعزيز خصائص تجديد البشرة طبيعياً تعمل تركيبته الفريدة على التقليل من احمرار البشرة وحمايتها من التحسس. كما يمكن استخدامه بعد التعرض للشمس لتلطيف البشرة والتقليل من الاحتقان نيڤيا كريم مناسب تماماً للاستعمال على جميع أنواع البشرة . فتركيبته اللطيفة والخالية من المواد الحافظة والملونة تعتبر الاختيار المثالي للبشرة النضرة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

أنا أستعمل الآن مقشر أكرتين، علمت أنه يجب وضع مرطب بعد استخدامه، هل من الآمن أن أضع مرطب يحتوي على...

لان الاكريتين قد يسبب احمرار وجفاف البشرة و يوضع ليلا فقط ممنوع استخدامه والتعرض للشمس لذلك يغسل بالنهار ثم نضع كريم مرطب لتهدى البشرة ويفضل خلوه من المعطرات التى قد تزيد من تهيج البشرة مع استخدام محجبات الشمس عند الخروج . مع تمنياتى بالصحة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل كريم هاي كوين يبيض الوجه؟ أم أنه مخصص للجسم فقط؟

نعم، يمكن استخدام كريم هاي كوين على الوجه، وقد يساهم الكريم في تفتيح البشرة في الوجه خصوصًا في حال المعاناة من تصبغات في الوجه، لأن الكريم يساعد على الحد من إنتاج صبغة الميلانين في الجلد مما يساهم في تفتيح البشرة، ولكن لن يكون هناك تأثير واضح للكريم في حال عدم المعاناة من فرط التصبغ في الوجه، وهو ما ينطبق أيضًا على باقي مناطق الجسم.

 

يجدر الذكر أن كريم هاي كوين يجب أن لا يستخدم بشكل يومي ولفترة زمنية طويلة دون وجود سبب طبي مثل فرط التصبغ، فقد يؤدي ذلك إلى تطور بعض الآثار السلبية على الجلد، مثل تغير لون الجلد في بقع محدد، وينطبق ذلك على الحالات يتم فيها وصف الكريم من قبل الطبيب أيضًا، فلا يجب أن يتم استخدام الكريم لمدة تزيد عن المدة الموصوفة.

 

يجدر عند تطبيق كريم هاي كوين على الوجه تجنب دخول الكريم إلى العين، كما قد يسبب الكريم في بعض الحالات النادرة ردة فعل تحسسية، لذلك تجرد مراجعة الطبيب في حال ظهور الأعراض التالية خلال استخدام كريم هاي كوين:

  • تهيج الجلد.
  • انتفاخ واحمرار في الجلد.
  • ضيق التنفس.
  • سرعة نبض القلب.
  • الألم والخدران في مناطق تطبيق الكريم.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

تم نصحي باستخدام كريم مرطب ثم كريم بيس ثم كريم اساس قبل وضع المكياج ومرتين اسبوعيا بامكاني ذلك..ولكن ماهو الفرق...

كريم البيس هو مقدمة أو قاعدة لكريم الأساس وهو ضروري ويمكنك طلبه من محلات الكوزموتيك ، باقي الأسبوع استراحة للبشرة وعند الضرورة يكفي استخدام المرطب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه