هل كريم رفلون المرطب ل بعمر جيد ام تنصحني بنوع آخر

هل كريم رفلون المرطب ل بعمر جيد ام تنصحني بنوع آخر
icon 2 مارس 2012
icon 489
هل كريم رفلون المرطب لفتاه بعمر 30 جيد ام تنصحني بنوع آخر؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ريفلون ماركة معروفة وغنية عن التعريف ، أنا نصحتك بكريم في سؤالك السابق وكلها جيدة بس آيش اللي يناسب بشرتك،وبالمناسبة أود أوضح لك سؤالك السابق عن البيس فهو كريم مرطب ماركة بيس يوضع فوق المرطب الأول وقبل الأساس. 0 2012-03-02 21:48:02
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ريفلون ماركة معروفة وغنية عن التعريف ، أنا نصحتك بكريم في سؤالك السابق وكلها جيدة بس آيش اللي يناسب بشرتك،وبالمناسبة أود أوضح لك سؤالك السابق عن البيس فهو كريم مرطب ماركة بيس يوضع فوق المرطب الأول وقبل الأساس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل كريم سيكالفيت من افين يصلح للاستعمال كعنايه فقط دون وجود حساسيه بالوجه وهل يصلح للبشره الغير حساسه وهل يمكن...

نعم يمكن استخدام هذا الكريم للعناية اليومية للبشرة فهو يحافظ على توازن البشرة وعلى مستوى الرطوبة المناسب فيها، كما يمكن استخدامه للجسم والوجه والشفاه، وهو مناسب لجميع الأعمار حتى الأطفال والرضع، ويحتوي على البروتينات والمعادن المهمة للبشرة. أما أفالون فهي ماركة تجارية تحتوي على العديد من الكريمات وغير واضح بالسؤال عن أي كريم تم الاستفسار.

سؤال من أنثى سنة 32

في الأمراض الجلدية

كريم cosmo white هل هو جيد لتفتيح المنطقة الحساسة والشفايف وهل له أضرار وهل لو وقفت استخدامه يعود الأسمرار وهل...

يحتوي كريم Cosmo White على:

  • كمية عالية من ألفا أربوتين (الإنجليزية: Alpha Arbutin)، مع مركب نباتي طبيعي قادر على القيام بتفتيح البشرة بشكل تدريجي.
  • حمض الجليكوليك.
  • حمض الساليسيليك.
  • حمض اللاكتيك.

يعد ألفا أربوتين بديلاً آمناً للهيدروكينون، حيث أن له نتائج مماثلة في تفتيح البشرة ولكن بدون عملية التبييض الخطيرة. وبدلاً من ذلك، فإنه يقلل من إنتاج صبغة الجلد عن طريق تثبيط الإنزيمات التي تحفز الميلانين.

كما أنه يساعد على توحيد لون البشرة وتقليل الاحمرار. ويعرف ألفا أربوتين بكونه ألطف على البشرة من مبيضات البشرة الأخرى، لذلك يمكن تجربته في حالة البشرة الحساسة، ولكن لا يوجد دراسات كافية تثبت أمان استخدام كريم Cosmo White لتفتيح البشرة في المناطق الحساسة والشفاه.

وحول أضرار استخدام كريم Cosmo White، بشكل عام يعتبر مركب أربوتين مكوناً آمناً لتفتيح البشرة. 

وفيما يتعلق بالتساؤل حول استخدام Cosmo White مع مواد أخرى، نذكر أنه لا يوجد تفاعلات سلبية معروفة بين أربوتين ومكونات العناية بالبشرة الأخرى. 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل صابون البابايا مضر وهل يصلح استعماله ع الوجه وهل يسبب التجاعيد وكم معدل استعماله يوميا او. بالاسبوع وهل مهمته...

كريم الباباياله عدة فولئد للبشرة فيكسبها النظافة وال بياض والرائحه الطيبة ونعومة بالوجه.ولكنه مع الوقت يسبب كثافة الشعر وخاصة شعر الحواجب، وكذلك قد يسبب التجاعيد ، ولهذا قد يكون من الأفضل عدم إستعماله لمدة طويلة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

اعاني من كلف بالجسم بعد الحمل وحبوب بالوجه والان ولدت لي 12يوم من الولاده هل ينفع استخدم كريم هيدرو ديرم...

في البداية تناولي حبة فيتامين سي 500 مرتين يوميا بعد الأكل واعتمدي على شرب البرتقال والليمون واستخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا كبداية للعلاج وحتى نواصل العلاج علينا معرفة غمق وطبيعة الإسمرار عن طريق ارسال صورة من خلال الطبي استشارة كي تحصلي على النتائج المرجوة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه