تبيض المنطقه الحساسه

تبيض المنطقه الحساسه
icon 30 يوليو 2015
icon 10828
هل يمكن تبيض المنطقه الحساسه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

زيادة الوزن مع العرق والاحتكاك و البكتيريا والفطريات تساهم فى اللون الداكن، كذلك ازالة الشعر من هذه المناطق دون استخدام مطهرات. ينصح باستخدام الكريمات المفتحة المكونة من المواد الطبيعية (مثل كريم فولدكس) على المناطق الداكنة. يساعد تناول المضادات الحيوية و التي يمكنك سؤال طبيبك عنها (مثل حبوب إريثرومايسين Erythromycin ) وكذلك مضادات الفطريات مثل الديفلوكان. و ينصح باستخدام المطهرات التى تحوى الشبة بعد ازالة الشعر من هذه المناطق. مع اطيب تمنياتى بالشفاء العاجل. 5 2015-07-30 15:08:08
الدكتور محمد الحسيني فياض
الدكتور محمد الحسيني فياض
الجلدية والتناسلية
زيادة الوزن مع العرق والاحتكاك و البكتيريا والفطريات تساهم فى اللون الداكن، كذلك ازالة الشعر من هذه المناطق دون استخدام مطهرات. ينصح باستخدام الكريمات المفتحة المكونة من المواد الطبيعية (مثل كريم فولدكس) على المناطق الداكنة. يساعد تناول المضادات الحيوية و التي يمكنك سؤال طبيبك عنها (مثل حبوب إريثرومايسين Erythromycin ) وكذلك مضادات الفطريات مثل الديفلوكان. و ينصح باستخدام المطهرات التى تحوى الشبة بعد ازالة الشعر من هذه المناطق. مع اطيب تمنياتى بالشفاء العاجل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل من كريم امن لبياض المنطقه الحساسه ؟

جميع المناطق المخفية يكون لونها أغمق من باقي الجسم بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم رومكس أوفولدكس أوديرماوايت أوUnitone arbutine وهذاالكريم يستعمل لأي مكان في بشرة الجسم وسريع المفعول بس غالى Blending-Bleaching-Cream ويمكن استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن او Pretty Cream فهو يبيض السواد خلال أسبوعين..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه