ابن مقبل على الزواج ويسال ماهي اسباب نزول الخصية اليسرى عن اليمنى مع و

ابن مقبل على الزواج ويسال ماهي اسباب نزول الخصية اليسرى عن اليمنى مع و
icon 18 فبراير 2012
icon 3228
إبن أخي مقبل على الزواج ويسأل ماهي أسباب نزول الخصية اليسرى عن اليمنى مع وجود دوالي عليها ؟ وهل يأثر ذلك عليه مستقبلآ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاختلاف في ارتفاع أحد الخصيتين عادي، أما الدوالي فهي غير عادية وربما بحاجة لعلاج، يجب مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة ومدى تأثيرها على الإنجاب. 0 2012-02-19 07:46:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الاختلاف في ارتفاع أحد الخصيتين عادي، أما الدوالي فهي غير عادية وربما بحاجة لعلاج، يجب مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة ومدى تأثيرها على الإنجاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا عندي الخصية اليسار متدليه اكثر من الخصية اليمين ؟ وايضا عندي على الخصية اليسار من الداخل حبه على...

تدلي الخصية ليس مرض، ولا داعي للقلق الحبة على اليساو=ر بحاجة لفحص طبي لتحديد نوعيتها، فقد تكون دوالي أو دمل زو غيره النوم على البطن أثناء الانتصاب يعرض القضيب للكسر! يمكن عمل تحليل للمنويات سواء كنت متزوج أو أعزب!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مري ٢٥اعاني من انتفاخ في انابيب الناقلة للحيوانات المنوية عامل زي حمصه في الخصية اليسرى وصف لي دكتورzenocinوpropenid بس خفت...

عليك أولاً التوقف عن ممارسة العادة السرية فقد تكون هي سبب المشاكل المستقبلية ، كما أني لا أستطيع أن أعرف السبب في الانتفاخ، هل هو التهاب يعالج بالمضادات الحيوية أو تمدد دائم يحتاج لاستئصال؟ وما هو حجمه؟ عليك المتابعة مع طبيبك وعمل التشخيص الضروري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يعطيكم العافية على جهودكم السؤال : هل تدلي الخصية اليمنى عن اليسرى بشكل واضح هو من دوالي الخصية...

قد تكون دوالي ولكن الأغلب أن لا تلعب الدوالي دوراً في تدلي الخصية، فهذا يعتمد على الشخص والأربطة الضامة لديه، الأفضل مراجعة اختصاصي مسالك برلية لتأكيد التشخيص أو عدمه،وكذلك فحص المنويات لتحديد العدد والنوع.والحركة. وقد لا يكون للإجهاض علاقة بالموضوع، راجع اختصاصي نسائية مع زوجتك لتفسير الأمور.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من دوالي الخصيتين اليسرى واليمنى ولكن من النوع الخفيف وقد اثبتت الفحوصات ذلك...

لا أستطيع التكهن لماذ أجابك الطبيب تلك الإجابة، ولكن الواقع أنه لا فرق بين الخصيتين في جهة الوظيفة، وهما يقومان بوظيفة مشتركة، وهي تزويد الانسان بالمنويات التي يتم بنائها في الخصيتين في نفس الوقت، قد يكون أنه لا يود إجراء العملية لكلتا الخصيتين في نفس العملية وإجرائها في وقت آخر. هذا كل ما في الأمر، فال ادعي للقلق، وتوكل على الله.

سؤال من غير معروف سنة 51

في الأمراض الجنسية

لدي طفل عمره شهر واحد لديه خصية واحده و الاخرى غير موجوده ما هو الاجراء المناسب و باي عمر يكون...

يجب عرضه على اخصائي جراحة اطفال و فحصه و بحاجة لعمل التراساوند للبحث عن الخصية لتحديد مكانها و لعمل عملية جراحية لانزالها خلال السنة الاولى لانه الافضل ربما تكون الخصية موجودة في منطقة الصفن و تظهر كأنها فتق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه