احب ان اشكر القائمين على انا فى اواخر العشرينات دائم التفكير فى الجنس

احب ان اشكر القائمين على انا فى اواخر العشرينات دائم التفكير فى الجنس
icon 18 نوفمبر 2012
icon 655
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أولا احب أن أشكر القائمين على هذا الموقع السؤال:ـ أنا شاب فى أواخر العشرينات دائم التفكير فى الجنس فهل يوجد يوجد طريقه لحل هذه المشكله عن طريق المهدء مثلا للحد من التفكير فى هذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استخدام المهدئات فعلاً، بوصفة طبية ، ولكن الأفضل ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة والإنشغال عن الجنس بأمور أخرى . 1 2012-11-18 21:52:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استخدام المهدئات فعلاً، بوصفة طبية ، ولكن الأفضل ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة والإنشغال عن الجنس بأمور أخرى .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتم ، تعاني بعض النساء من صغر حجم البظر ، وهذا ما يسبب غضبا...

هو عبارة عن تركيبة هورمونية اما مفعوله ليس لدي علم ....لكن عادة الهورمونات الطبيعية التي يفرزها الجسم كافية لوصول البظر الى حجمه الطبيعي منذ مرحلة البلوغ وحجم البظر لايؤثر على العلاقة الحميمة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا شاب فى الرابع والثلاثين من عمرى ومتزوج واذا كنت متردد فى سؤالى فارجوكم...

لا داعي للاعتذار، مشكلة قصر القضيب ربما غير موضوعية فلاطول العادي من ٨-١٨ سم، بالنسبة لسرعة القذف يوجد حلول كثيرة يمكن مراجعتها في القاموس تحن سرعة القذف، ولكن الطريقة المثلى هي إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعاني زوجي من عدم القذف ، والموضوع مؤثر علينا نفسيا وخاصة على انا فما...

أولا أرجو أن لا يكون يعاني من أي أمراض قد تؤدي لذلك. ثم عليه ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية. هناك أسباب كثيرة لقلة النطاف، مثلالاسباب الطبية : - دوالي الخصية. - العدوى : يمكن أن تتداخل بعض الأمراض مع انتاج الحيوانات المنوية و صحة الحيوانات المنوية أو يمكن أن يسبب ضرر يمنع مرور الحيوانات المنوية. ،مثل الكلاميديا ​​والسيلان، التهاب البروستاتا، والالتهابات الأخرى في المسالك البولية أو الأعضاء التناسلية. - القذف الرجوعي : هذا يحدث عندما يدخل المني الى المثانة أثناء النشوة الجنسية بدلا من ان يجري في مسراه الطبيعي. للمزيد راجعي قلة النطاف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اود ان الاجابة على سؤال - هل الرجل الزنجى اقوى من العربى فى العملية الجنسية...

هذا حكم عام خاطئ، فالرجل الأسود لا يختلف عن باقي الرجال بشكل عام، ولكن ظروف كل شخص تختلف عن الآخر من ناحية العلم والرغبة الجنسية والقدرة الجسدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دكتور اني اعاني من مرض البيرونيس هو انحناء القضيب مع العلم ان نسبة انحناءه...

مازالت الأسباب غير معروفة ولكن هنالك بعض العوامل التي قد تؤدي للإصابة بداء بيروني : - إعتلال وتمزق الأوعية الدموية الصغيرة داخل القضيب (كتلك التي تحدث أثناء النشاط الرياضي الجماع أو نتيجة لحادث معين) ليس كل الرجال الذين لديهم إصابة في القضيب يتطور لديهم مرض بايروني . - يعتقد أن الصفات الموروثة قد تلعب دوراً في العرضة للاصابة بهذا المرض. - الإصابة بالامراض المناعية . ومن العوامل الأخرى التي تزيد نسبة حدوث المرض هي : - الإصابة بمرض السكري . - إرتفاع ضغط الدم . - إرتفاع دهنيات الدم . - الإصابة بامراض القلب . - تناول علاجات الصرع مثل فينيتوين . - حدوث نزف داخل القضيب . - الإصابة بإضطرابات الجه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هل يمكننى ان اتعرف على افضل دواء لسرعة القذف وهل يمكننى...

دوالي الخصية قد تحتاج للجراحة ، وعليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة، أما بالنسبة للدواء فلا أعرف كتابته اللاتينية، والأدوية النفسية تفيد في تهدئة الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اشكر ادارة الموقع والأطباء المشاركين في هذا الموقع لما حققوه من انجاز تاريخي ومن خدمة للناس عامة سؤالي انا شاب...

١-الطول عادي ويكفي لإتمام العملية الجنسية وكامل الإثارة ، وكذلك الإنجاب. ٢-الجهاز المذكور لتكبير القضيب، مثله مثل غيره من الأجهزة، فعله مشكوك فيه، راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه