احس بتخدير في قضيبي علماً بأنه يقوم بوظيفته على أكمل وجه ولكن لا أحس به وكأنه منمّل وحدث هذا الأمر فجأة وليس على مراحل وانا اجهل السبب هل من علاج؟

icon 26 أكتوبر 2014
icon 895
احس بتخدير في قضيبي علماً بأنه يقوم بوظيفته على أكمل وجه ولكن لا أحس به وكأنه منمّل وحدث هذا الأمر فجأة وليس على مراحل وانا اجهل السبب هل من علاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تأكد من كافة الأحاسيس: هل تشعر باللمس؟ بالذبذبة؟ بتغير الحرارة على العضو؟ بالقرص؟ في حال لا تشعر شيأ عند هذا التحفيذ، استشر طبيبا. الشعور بالإثارة يتغير مع درجة الرغبة و الاثارة 3 2014-10-26 10:07:06
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
تأكد من كافة الأحاسيس: هل تشعر باللمس؟ بالذبذبة؟ بتغير الحرارة على العضو؟ بالقرص؟ في حال لا تشعر شيأ عند هذا التحفيذ، استشر طبيبا. الشعور بالإثارة يتغير مع درجة الرغبة و الاثارة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بصراحه ولاحياة في الدين كنت في مرحلة المراهقة امارس العادة السرية بشراه يعني بفراط والان احسن السائل الذي ينزل...

ما تعاني منه ناجم عن الرفراط، وقد آن الأوان لوقف العادة نهائياً وإعادة تأهيل جسمك ليستطيع القيام بالواجبات الزوجية والحياتية. كما أن ليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الجنسية، راجع علاج الانتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. انا ابلغ من العمر 45عام غير مةزوج لا امارس اي نشاط جنسي ولا احتلم كما هو طبيعي في...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ألم الخصية له أسباب كثيرة ١-أسباب في الخصية نفسها (داخل كيس الصفن), مثل الدوالي أو إلتهابات البربخ و الخصية أو كيس موجود داخل كيس الصفن. أو بسبب ورم في الخصية حميد ، أو خبيث. ٢-كما قد يكون ناجماً عن دوالي في الخصية، أو قيلة مائية في الصفن تضغط على الخصية. ٣- الإنفتال الخصوي:ينجم عن إنفتال الحبل المنوي الذي يحمل الدم من وإلى الخصيتين، ويؤدي الإنفتال إلى قطع الدم عن الخصية مسببآ ألمآ حادآ ومفاجئآ للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 21 عام وظهرت جميع علامات البلوغ حتى الاحتلام اثناء النوم لكن لا احس بشهوه جربت عمل العاده السريه للتأكد...

عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء للفحص الهرموني وفحص المنويات لعمل التشخيص الدقيق ، والتفكير في العلاج المناسب، حيث لا يمكن البت في الموضوع بدون فحوصات طبية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا عمري27 سنة واحس بمشكلة على مستوى البظر ,لا اعاني من جفاف اوماشابه لكن لماذا اصبحت...

ربما كونك غير متزوجة يخلق لديك الشعور بذلك ، أي أنك تنسينه ولا تشعرين بوجوده،الغالب أنها وساوس، ولا داعي للقلق.سينتعش البظر مرة أخرى عند الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا كل ما استيقظ من النوم اجد القضيب في كامل صلابتة وقوته وعندما احتاجة كي ينتصب لا يتجاوب ان اعلم...

الانتصاب الصباحي دليل على الصحة الجنسية، وللتغلب على العامل النفسي، ربما يمكنك زيادة تقديرك لنفسك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتجنب ممارسة العادة السرية. ويمكنك زيادة ثقافتك الجنسية أيضاً بمراجعة المواضيع الجنسية في الموقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه