اذا اتناول الفياجرا مايحس اي شي ولا اي نتائج من الدواء كانه ما اكلت دو

اذا اتناول الفياجرا مايحس اي شي ولا اي نتائج من الدواء كانه ما اكلت دو
icon 30 يناير 2012
icon 734
عمري 29 إذا أتناول الفياجرا مايحس أي شي ولا أي نتائج من الدواء كأنه ما أكلت دواء أرجو منكم الرد وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يشترط لفعالية الدواءأن تكون هناك رغبة وإثارة جنسية. بالاضافة للاستعداد الجسدي. راجع إمورك ، ولاعد بين ممارسة الجنس لترتاح قليلاً ويعيد الجسم إنتاج النويات الكافية. 0 2012-01-30 12:26:56
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يشترط لفعالية الدواءأن تكون هناك رغبة وإثارة جنسية. بالاضافة للاستعداد الجسدي. راجع إمورك ، ولاعد بين ممارسة الجنس لترتاح قليلاً ويعيد الجسم إنتاج النويات الكافية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف أطول القضيف أو الذكر لأني بصراحه أعاني من هذا الشي عمري ٢٢ و طوله ممكن ٦ أو ٥ سم...

لا علاقه لطول القضيب بالقدره الجنسيه او القدره على الانجاب و لكن من الافضل عمل فحص هرمونات الذكوره و التأكد من نسبها هذا ما يجب ان تعرفه عليك ايضاح الامور الاخرى لاتمكن من الاجابه مثل هل القدره على الايلاج ممكنه وطبيعيه؟ هل الخصيتين طبيعيتين؟ هل السائل المنوي طبيعي؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب في الثلاثين من عمري اعاني من ضعف جنسي منذ كان عمري 17 عاما تقريبا عدم انتصاب تمام واشك...

في هذا العمر يستبعد أن يكون لديك ضعف جنسي، والقضية نفسية في الغالب، ولا داعي للقلق، بالنسبة للديدان عليك عمل تحليل براز لمعرفة نوع الديدان، ثم معالجتها بدواء نوعي يقضي عليها. عليك أيضاً ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف لي ان اقوم بجماع ناجح انا متزوج منذ ثلاثة أشهور وحتي الان لم يتم ايلاج ولم يحدث قذف داخل...

لم تحدد سبب عدم قيامك بالإيلاج. هل يتعلق الأمر بصعوبة الإدخال؟ شيق المهبل؟، كبر القضيب؟ خوف الزوجة؟ خوفك أنت؟ عدم وجود الرغبة الجنسية؟ عسر الجماع، ؟. راجع هذه المصطلحات في القاموس. ووضح سؤالك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقدقمت بتحليل سابق اي في تاريخ سابق 28\\2\\1999وكانت النتائج كل الاتيrB CS=FEW2-3HPFوPUS CELLS=FEW3-4HPFوEPITHEL CELLS=PRESENT+وOTHERS=MUCOUS THREAds+الرجاء المشاهده بدقه للعلم ان هذا...

الفحص الذي يجب عليك إجراءه هو فحص زراعة للبول لإظهار غذا كان يوجد جراثيم المكورات البنية الفحص المذكور تقريباً عادي يعني غير ملفت للنظر. لا يوجد أي دليل على عقم ولا يظهر هذا في التحليل الروتيني للبول.ولمعرفة العقم يجب عمل فحص للمنويات في المختبر. الضعف العام يمكن علاجه بالتغذية المتوازنة والبروتينات والرياضة ومضادات الأكسدة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه