اذا كان القضيب غير مستقيم اي انه مائل للاسفل ما اضرار ذلك وما علاجه وم

اذا كان القضيب غير مستقيم اي انه مائل للاسفل ما اضرار ذلك وما علاجه وم
icon 16 أكتوبر 2014
icon 9451
السلام عليكم دكتور .. اذا كان القضيب غير مستقيم .. اي انه مائل للأسفل .. ما اضرار ذلك ؟؟ وما علاجه ؟؟ وما تأثيره ع العلاقة الجنسية ؟؟ و هل العادة السرية لها دور في ذلك ؟؟ وكم مدة العلاج ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ميلان القضيب لا يشكل مشكلة إلا إذا كان يعيق الايلاج. وليس له أضرار أو تأثير على العلاقة الجنسية، والعادة السرية ليس لها علاقة بذلك. 0 2014-10-17 18:18:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ميلان القضيب لا يشكل مشكلة إلا إذا كان يعيق الايلاج. وليس له أضرار أو تأثير على العلاقة الجنسية، والعادة السرية ليس لها علاقة بذلك.

تعليقات الزائرين

سامح  العزب سامح العزب

ذكري غير مستقيم انه مائل لااسفل وعرض الذكر صغير ايش علاج الذكر غير مستقيم هلا يوجد علاج

icon 14 يناير 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور السوال المهم عندي قرأت في أحد الكتب إن العادة السرية تسبب قصر طول القضيب (الذكر) و انكماش...

العادة السرية لا تسبب قصر القضيب وتسبب مشاكل أخرى أنت بغنى عنها، وحالتك ترجع لسابق عهدها بعد ثلاثة أشهر من ترك العادة، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شكرا يادكتور بس هل طول العضو الذكر ٦ ٥ الى ٧ سم يعتبر مرض او حالة تستدعي العلاج بمعنى اني...

يشعر العديد من الرجال بالقلق في حال كان القضيب أو طول العضو الذكر ليس كبيراً، إذ يخشون أنه قد يؤثر على العلاقة الجنسية، أو يعد مشكلة صحية تحتاج إلى علاج وفي الحقيقة إن هذا ليس له أي أساس من الصحة في كثير من الأحيان.

يعتقد أغلب الذكور أن متوسط طول القضيب عند الانتصاب يصل حوالي 15.2 سم، وفي الحقيقة فإن أنه يختلف حجم القضيب من رجل إلى آخر ويكون متوسط الطول للقضيب كما يلي:

  • متوسط طول القضيب  في حالة الانتصاب عادة بين (12.9-13.97) سم، وقد يختلف من رجل إلى آخر.
  • متوسط طول القضيب في حالة الارتخاء  هو 8.8 سم، وقد يختلف من رجل إلى آخر.

تجدر الإشارة أنه قد يبدو القضيب صغير الحجم بسبب وجود جلد إضافي حوله، ويمكن استخدام الجراحة لحل هذه المشكلة، كما أن بعض الذكور قد يولدون بقضيب صغير بشكل غير عادي، ويكون ذلك نتيجة عوامل وراثية أو هرمونية، ويؤدي القضيب الصغير نفس الوظائف التي يؤديها القضيب متوسط الحجم، ولكن قد يشعر الفرد بعدم الرضا عن مظهره مما يفقده ثقته بنفسه، ويمكن للفرد اللجوء للعلاج الهرموني، أو الجراحة لزيادة حجمه، وعليه استشارة الطبيب.

 للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا ما تكتمل شهوتي الا اذا انا او جوزي نفرك البظر يعني ما يجي معي الا بهذه الطريقة....

هذا عادي جداً، ولا داعي للقلق. أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة، ليس ذلك فحسب، و إنما عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر الصغير يعادل ضعف الأعصاب الجنسية في القضيب، مما يدل على أهمية هذا العضو في المرأة و حساسيته للمثيرات الجنسية. في حين أن عدد الأعصاب الجنسية في المهبل يعادل النصف تقريبا بالمقارنة مع تلك الموجودة في البظر .ويحتوي البظر على أنسجة قابلة للتمدد وأوعية دموية. وعند حدوث إثارة جنسية يندفع الدم من خلال هذه الأنسجة فيتمدد وينتصب البظر مثلما يحدث للقضيب تماما. ويعتبر البظر العضو المناظر للقضيب في جسد المرأة أو يمكن اعتباره قضيباً ضامراً. لذلك ينبغي على الزوج عدم إهمال هذا العضو الحساس من جسد الزوجة سواء بمداعبته باليد أو بالعضو الذكري أو باللسان إذا كان ذلك مناسبا حتى يتسبب في حدوث الذروة الكاملة للمرأة.راجعي بظر في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم مشكلتي هي عدم القذف ولو قليلا ؟؟ علما بان عدد مرات القذف في حياتي هي ٣ او ٤...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. تشخيص عدم القذف عدم القذف يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم.. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

. انا رجل عمري 37 عام واعاني من المشاكل الاتية : خمول و اكتآب وضعف الرغبة الجنسية وعدم انتصاب كامل...

يؤثر هرمون التستوستيرون في الانتصاب بشكل رئيسي ولا يمكن تحديد وجود اضطراب دون تحليل وتحديد مستويات هرمون التستوستيرون وتحديد العلاج المناسب إذا استدعى الأمر ذلك تحت إشراف الطبيب المختص فقط، ولكن ضعف الانتصاب قد يعود للعديد من الأسباب الأخرى التي يجب استبعاد الإصابة بها مثل:

  • تعاطي المخدرات أو الكحول أو التدخين.
  • الاكتئاب وغيرها من الاضطرابات النفسية.
  • الضغط العصبي والقلق والتوتر.
  • وجود مشاكل في العلاقة الزوجية.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • السكري.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • السمنة.
  • تقدم العمر.

وينصح باتباع التعليمات التالية من أجل تحسين عملية الانتصاب قبل اللجوء إلى أي علاجت هرمونية:

  • العلاج النفسي من أجل التخلص من الاكتئاب والتقليل من القلق.
  • تدليك البروستاتا من أجل زيادة تدفق الدورة الدموية وتحسينها وبالتالي تحسين الانتصاب.
  • ممارسة تمارين عضلات قاع الحوض التي تعرف باسم تمارين كيجل للرجال.
  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.
  • استشارة الطبيب حول استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على خلاصة نبات الجينسينغ.

أما بالنسبة للصلع فقد يعود لعوامل جينية، أو للإجهاد والتوتر، أو بعض الاضطرابات الهرمونية التي يجب تحديدها تحت إشراف الطبيب مع استشارته حول استخدام المينوكسيديل أو فيناسترايد وغيرها من العلاجات بعد تحديد السبب.

للمزيد: 

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل لي ان اعرف هل هذه مشكلة ام لا منذ اربع ايام بدئت بتناول عسل البردقوش علي الريق ثم لاحظت...

عليك التوقف عن تناول عسل المردقوش أولاً دخول الخصية الشمال يدل على وجود خصية متحركة، وهذه يمكن تثبيتها إذا كان هناك فائدة من ذلك وكان حجم الخصية طبيعياً، ويجب مراجعة طبيب المسالك البولية لذلك، ولقوة للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه