ارسلت رساله بتاريخ ولم يتم الرد على رسالتي فمالعمل

ارسلت رساله بتاريخ ولم يتم الرد على رسالتي فمالعمل
icon 20 يوليو 2013
icon 671
ارسلت رساله بتاريخ 15/7/2013. ولم يتم الرد على رسالتي فمالعمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ارسلها مرة اخرى 0 2013-09-02 06:41:59
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ارسلها مرة اخرى
التأخر في الإنزال إما ينتج عن عدم أو قلة التهيج الجنسي، أو عدم وجود ما يكفي من المنويات، وفي كلا الحالتين يجب تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول المكسرات والخضار والفواكه ، كما يمكن استخدام مساعدات الانتصاب بعد موافقة الطبيب، وعدم وجود مانع طبي. 1 2013-07-21 03:27:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التأخر في الإنزال إما ينتج عن عدم أو قلة التهيج الجنسي، أو عدم وجود ما يكفي من المنويات، وفي كلا الحالتين يجب تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول المكسرات والخضار والفواكه ، كما يمكن استخدام مساعدات الانتصاب بعد موافقة الطبيب، وعدم وجود مانع طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة 40

في الأمراض الجنسية

أرجوا الإجابة على اسئلتي رجاء ان لم يكن هنالك اطباء مختصيين يرجى اخطاري

عند البحث وجدت ان سؤالك كان عن مرض الزهري ورأيت بأن الدكتور عبد العزيز اللبدي قد اجابك البارحة اي بتاريخ 1 سبتمبر على سؤالك والجواب كان التالي " قد أجبتك أن وجود المضادات لا يعني أنك قد أصبت بامرض، بل أن جسمك قد تعرض للجراثيم واستطاع التغلب عليها وبناء المضادات لها، فلا داعي للقلق. ""

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا ، تحياتي لكم ايها الدكاترة فارجو ان تجاوبوني عيى سوالي انا شاب عمري 20 سنة ولم ابلغ الى الان...

تقصد أن العلامات الجنسية الثانوية لم تظهر بعد، مثل الذقن وشعر العانةة والصوت الخشن، الاحتلام ليس له علاقة بالبلوغ، حدد الأعراض بدقة وراجع اختصاصي غدد صماء لفحص الهرمونات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب عمري 25 سنة على باب الزواج أرجو المساعدة ساكن في دبي واريد ان اعمل فحص عدد الحيوانات المنوية لاتاكد...

يمكن مراجعة مختبر مباشرة أو مراجعة اختصاصي مسالك بولية لمعرفة القصة المرضية وإجراء الفحص ، أما بخصوص الأطباء فيمكنك اختيار طبيب من الدبليل الطبي وزيارته أو الاتصال به.

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

انا شاب مقبل علي الزواج ارجو من سيادتكم مساعدتي في معرفة الطريقه المثاليه الي يمكن ان تتبع في هذه الليله...

لا يوجد طريقه مثاليه للاتباع......... بالنسبه لفض غشاء البكاره...ليس بالضروره ان يحدث في نفس الليله عليك بتهيئة الامن والاطمئنان للزوجه عليك بالمداعبه اليدويه والتقبيل واثارة الزوجه جنسيا المرحله الاخيره هي الايلاج...ا لا يوجد وضعيه مثاليه لفض غشاء البكاره ...لكن المتبع هو استلقاء الزوجه على ظهرها وان تسترخي وتفتح رجليها في حالة حدوث الم لدى الزوجه عليك بالتراجع وعطائها مهله ومن ثم المحاوله من جديد بعد وقت

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تستطيعون معالجتي بمجرد اسئلتكم لي هنا انا عمري 18 سنه احب الجنس فاعل ومفعول به واللحس المني وامص الذكر...

إن موقعنا يقدم المشورة والمعلومات الطبية، لتعريف المريض أو السائل بحالته، ولا نهدف إلى علاج المرضى، ويجب من أجل العلاة الذهاب للطبيب ليتم عملية الفحص السريري والتشخيص الملائم من مختبر وزشعة وما يلزم. والشافي هو الله. فإذا كنا نستطيع رفادتك بشيء فعلى الرحب والسعة وعليك طرح زسئلتك بالتفصيل ليتسنى فهمها من الكادر الطبي المختص.

سؤال من أنثى سنة 29

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اناانتظر الاجابة من الدكتورة ساندرين و الدكتورعبد العزيز لكن يحزنني انه قد اجابوا على اسئلة غير سؤالي و...

لقد اتصلت بالمركز المذكور وقالوا لي أنهم يطلبونه من أمريكا بالبريد السريع وبمبلغ مرتفع نسبياً،و وفي الانترنت يوجد الكثير حول الموضوع، ابحثي عن غشاء البكارة، أو virginity hymen.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه