اريد منك عن الاغذيه المناسبه التي تساعد على تحسين وعوده نشاط القضيب وت

اريد منك عن الاغذيه المناسبه التي تساعد على تحسين وعوده نشاط القضيب وت
icon 25 ديسمبر 2012
icon 1423
السلام عليكم دكتور اريد منك افادتي عن الاغذيه المناسبه التي تساعد على تحسين وعوده نشاط القضيب وتغذيه الخصيتين بعد التوقف نهائيا باذن الله عن العاده السريه وشكرا لكم على جهودكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة الرياضة اليومية هي أهم عامل في التقوية الجنسية واستعادة لياقة الجسم. والأغذية كثيرة تشمل الفواكه والخضروات ويمكن مطالعة المزيد بالرجوع إلى انتصاب في القاموس. 0 2012-12-26 03:59:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة الرياضة اليومية هي أهم عامل في التقوية الجنسية واستعادة لياقة الجسم. والأغذية كثيرة تشمل الفواكه والخضروات ويمكن مطالعة المزيد بالرجوع إلى انتصاب في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. أنا يادكتور ، أمارس العادة السريه هل تضعف الجسم ، وتسبب تساقط الشعر ،...

العادة السرية تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء، وخاصة في مرحلة المراهقة والنمو الجسدي. كما أن نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. للتخلص منها يجب الاهتمام بهوايات أخرى وممارسة الرياضة اليومية . أما الحلال والحرام فذلك شأن مواقع أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد انا اسال اني امارس العاده السريه من ثلاثه اشهر هل توثر على نمو الطول...

العادة السرية تؤثر على النمو من خلال حرمان الجسم من مواد ضرورية للنمو، وللابتعاد عنها يجب ممارسة هوايات تشغل الوقت مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال مااسباب دوالي الخصيه او الخصيتين وهل هي تؤثر على انجاب الاطفال ام...

١-حدوث خلل في الصمامات،أو انحشار الأوردة من عضو مجاور، فإن هذا يمكن أن يسبب توسع الأوردة بجانب الخصيةويؤدي إلى تشكيل دوالي الخصية. وتحيط بالخصية شبكة من الأوردة تسمى الضفيرة الدوالية، التي تنزح الدم من الخصية. ٢- انسداد الوريد الخصوي بورم كلوي ويحدث في أواسط العمر ٣- خثار وريدي في الوريد المنوي أو الأجوف السفلي -قلس المستقبلات الكظرية أو الكلوية بسبب تأثر إنتاج النطاف إن استمرار دوالي الخصية يؤدي إلى رفع درجة حرارة الخصية بالدم المتواجد بها ، وهذا يؤدي إلى تعطيل بناء المنويات في خلايا لايديغ في الخصية، ويؤدى إلى اللانطفية والعقم. للمزيد راجع دوالي الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال كيف تؤثر العاده السريه على صحه الجسم وهل هي تؤثر على البلوغ...

العادة السرية تستهلك الكثير من المواد الضرورية للنمو في عمر النمو، ولذلك تصبح صحة من يمترسها في هذا العمر عليلة، ويفقد القدرة على التركيز والتعلم في المدرسة. ويميل إلى الانزواء ويبتعد عن زملائه، لإحساسه بالخطأ وشعوره بالذنب.أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية اريد كيفية سلبياتها علي الجسم وكيفية تركها واريد تغدية التي تعوض التي طلع...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج ،قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ولاركها عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، ولا داعي للتعويض، فالجسم يتكفل بذلك تلقائياً.عليك بالتغذية المتوازنة.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم، هل عدم اﻻحتلام هو دليل على ضعف جنسي؟ وهل إذا توقفت عن العادة السرية ...ما هي المدة التي...

عدم الاحتلام ليس ضعف جنسي واستمرارك في العادة السرية لا يجعلك تحتلم من اجل صحة جسدية ونفسية وجنسية ممتازة ابتعد عن العادة السرية وكل المثيرات ومارس رياضتك وانتيه الى غذاؤك واجعله متوازنا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال هل العاده السريه تؤثر على الاحتلام وهل اذا تركت العاده السريه ارجع...

مدة الاحتلام قصيرة جداًو ، وبما أنك لا تشعر بها فمن الصعب السيطرة عليها، والعادة السرية توقف الاحتلام تقريباً.لأن هناك وسيلة أخرى لتصريف الفائض.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم تركت العاده السريه لشفاء من سرعة القذف لكن السؤال 1-كم سيستغرق الشفاء 2-وهل توثر حالات الانتصاب والشهوه المفاجئه...

حسناً فعلت! لا يهم مدة الشفاء، ولا الانتصاب المفاجئ، المهم الاستمرار ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وما زال أمامك الكثير من الوقت. أتمنى لك الشفاء بسرعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عكيكم اود اشكرم على هذا موقع جميل لدي سؤال طبي فيما يخص العادة اسرية هل تسبب ضعف الانتصاب ارجو...

نعم العاده السريه من أحد المسببات للضعف الجنسي والقذف السريه وأما عن العلاج بالأعشاب .. بكل صراحه أقول لك أنا أمارس مهنة الطب وليس من إختصاصي العلاج بالأعشاب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه