استفسر عن سبب نزول نقاط معدودة شبه سائل منوى عند تعرضى لموقف شهوة ولو

استفسر عن سبب نزول نقاط معدودة شبه سائل منوى عند تعرضى لموقف شهوة ولو
icon 7 يوليو 2014
icon 2133
اريد ان استفسر عن سبب نزول نقاط معدودة شبه سائل منوى عند تعرضى لموقف شهوة ولو كان بسيط جدا _ ممكن بالكلام _رغم عدم ارادتى على نزول شئ وكمان بيكون احيانا الانتصاب خفيف جدا؟وما سبب سرعة الشهوة عندى مع انى غير راغب فيها؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا السائل هر سائل المذي، للمزيد راجع القاموس، وهو عادي ولا داعي للقلق. 0 2014-07-11 10:19:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا السائل هر سائل المذي، للمزيد راجع القاموس، وهو عادي ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندى 19 سنة بعد الاحتلام لم الاحظ تغير ملحوظ فى طول القضيب او حجم الخصيتين مع العلم ان...

ربما يجب عمل فحص للهرمونات للتأكد من سلامةج الحالة الهرمونية، والفحص الطبي للتأكد من حجم الخصيتين وطول القضيب، راجع اختصاصي مسالك بولية. وراجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم مشان الله يا دكاترة انا بتعذب إلي اكثير من 3 سنين ومش ملاقي حل المشكلة في يوم من...

اذا كان ما وصفته دقيقا ..فبالتالي عليك الاطمئنان بانه لا يوجد لديك اي خلل عضوي لم تذكر ان كنت متزوج او هل تمارس الجنس؟ اانصحك الابتعاد عن العاده السريه ان كنت غيلر متزوج وان تنسى الامر ولا تفكر به ابدا وستعود الامور الى طبيعتها مع مرور الوقت

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب ان المنى عندى ينزل مثل الماء خفيف جدا مثل الماء وايضا سبب ضعف الانتصاب وفقدان للشهوه؟

أسباب اضطراب الانتصاب كثيرة : أسباب نفسية: منها قلق الأداء والعلاقات المتوترة ونقص المثيرات الجنسية والفصام والمعتقد الديني والرهاب الجنسي والاكتئاب والوسواس القهري ونقص الثقة بالنفس وهم التقدم بالعمر والخوف من الممارسة الجنسية والمشاكل الاجتماعية والعائلية »أسباب عصبية وتشمل اضطراب وظيفة الدماغ مثل الأورام الدماغية والصرع والحوادث الوعائية لدماغية وداء باركينسون وإلزهايمر وهي تؤدي إلى فش النعوظ وتثبيط المراكز النخاعية للنعوظ. والحبل الشوكي وتشمل السنسنة المشقوقة وفتق القناة اللبية وتكهف الدماغ وأورام الحبل والتصلب المتعددوالأعصاب الكهفية كما في داء السكري وتناول ا لكحول المزمن وعوز الفيتامين ب والحيائية ونهايات الأعصاب الانتهائية نتيجة الرضوض أو جراحة الموثة الجذرية أو جراحة المستقيم التي قد تصيب السبيل العصبي أسباب هرمونية مثل قصور القتدية الناتج عن أورام المهاد أو الغدة النخامية أو العلاج بالآستروجين أو مضادات الأندروجين واستئصال الخصيتين وارتفاع البرولاكتين في الدم وفرط نشاط الدرقية وقصورها ومتلازمة كوشينغ وداء أديسون. أسباب وعائية وتنجم عن رضح أو داء جهازي مثل قصور شرياني داخل القضيب أو خارجه وأسباب كهفية مثل توسع الأقنية الوريدية نتيجة تشوه الغلالة البيضاء كما في داء بيروني والضعف المترافق مع التقدم في العمر،وعدم قدرة العضلات الملساء على الارتخاء نتيجة التليف أو التكلس واضطرابات الاتصالات الفجوية أو اضطراب الوظيفة البطانية، وهناك أسباب متوضعة في القضيب مثل داء بيروني وورم القضيب وكسر القضيب ورضه . كما أن هناك الكثير من الأدوية التي تسبب عدم الانتصاب مثل الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم الشرياني وحاصرات ألفا الأدرينالية وحاصرات بيتا ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات والمهدئات والمنومات . كما يؤدي الكحول والتدخين إلى تقليل الشهوة ويثبط العضلات الملساء وهناك أمراض جهازية تؤدى إلى العنانة مثل السكري والداء الكلوي وتحتاء العضلة القلبية والقصور القلبي وتشمع الكبد وصلابة الجلد والإرهاق والشيخوخة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك دواء اوعلاج لسرعة القذف حيث ان زوجى عنده سرعة قذف بمعنى انه بعد الانتصاب لا يتغرق الدقيقه بل...

الحمل لا يقلل الاحساس بالمتعة، والقذف السريع له علاج 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. 2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا. 3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف. *** للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:- 1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها. 2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب. 3- امسك القضيب بين أصابع السبابة و الإبهام حيث يكون الإبهام على الجهة الأمامية للقضيب و السبابة على الجدار الخلفي للقضيب, قم بأخذ نفس عميق و احبس النفس ثم أعصر القضيب بين إصبعي السبابة و الإبهام ابتداء من بداية القضيب هذا التمرين يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى رأس القضيب. كرر هذا التمرين 9 مرات في اليوم كل مرة احبس النفس و عد إلى الرقم 9 مع كل رقم زد قوة العصر على القضيب باتجاه رأس القضيب أن العضلات الموجودة في القضيب تحتاج إلى الأوكسجين لتعيش و كلما زاد تدفق الدم إلى القضيب أصبحت هذه العضلات مشبعة بالأوكسجين مما يؤدي إلى قلة حدوث مشاكل في الانتصاب أو عجز في الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا من صغرى وانا بامارس العادة الجنسية ودى مشكلة والمشكلة الاكبر الطريقة التى امارس بها العادة (الا وهيا الضغط على...

المشكلة سهلة الحل! تبطل العادة أولاً، وتمارس الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، الميلان مش مشكلةو كذلك عدم خروج السائل. ستعود الأمور إلى طبيعتها بعد التوقف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه