اشعر بحرقه اثناء التبول وبعض الاوقات بعد الانتهاء من التبول ينزل سائل لزج مثل السائل المنوى او اخف منه وذلك يحدث فى الشهر ممكن مره واحده وعندى كيس الخصيتين كبير ارجو الافاده.

icon 5 أغسطس 2015
icon 1550
اشعر بحرقه اثناء التبول وبعض الاوقات بعد الانتهاء من التبول ينزل سائل لزج مثل السائل المنوى او اخف منه وذلك يحدث فى الشهر ممكن مره واحده وعندى كيس الخصيتين كبير ارجو الافاده.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك عمل قحص بول ، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي، فقد تشكو من قيلة مائية أو التهاب بولي غيرها، 0 2015-08-06 06:27:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك عمل قحص بول ، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي، فقد تشكو من قيلة مائية أو التهاب بولي غيرها،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 27 سنه اعانى من نزول ساءل ابيض شفاف بعد اي اثاره جنسيه حتى لو خفيفه جدا ونزول...

الساءل الشفاف هو المذي وهو يفرز عند الإثارة الجنسية تحضيرا للأيل أوج، رجع مذي في القاموس،اما الساءل الاخر فهوالمني والغالب ان المر عادي نتيجة عدم ممارسة الجنس، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من نزول سائل شفاف لزج في فترة الصباح واحيانا في فترة العادية او عند انصاب القضيب من دون لمسه.وعند...

الغالب أن هذا سائل المذي الذي يتم رفرازه عند التأثر الجنسي، وعليك محاولة تقليل التزثر وتقليل التفكير في الجنس، وذلك بممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب نزول سائل من القضيب بشكل مستمر دون توقف على فترات بكميات قليله وحرقان عند التبول وعند استعمال المعاشره...

من المحتمل انك تعاني من التهاب في المجاري البولية , عليك بعمل تحليل للبول , وعمل مزرعة لمعرفة نوع البكتيريا ووضع العلاج المناسب مع املنا لك بالشفاء . كما ننصح بالاكثار من شرب السوائل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اشعر بالم فى القضيب والخصيه والم عند التبول واسعر وكان ماء دافىء يخرج منى ولون السائل المنوى اصفر

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول والمني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انامتزوج من حولى اسبوعين كانت فى الاول بحس بسائل المنوى وهوبينزال اثناء الجماع لكن دلوقتى عند الجماع مش...

عدم الإحساس بنزول المني أثناء الجماع، يدل على ارتخاء عضلاتمصرة الإحليل،،، ويمكن علاجها بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس، أما الانتصاب الدائم، وهي حالة مؤلمة وحالة طوارئ تحتاج إلى علاج سريع ويحدث القساح في الإناث أبضاً وهو في العادة لا يشخص أو يشخص خطأ ويعالج بعلاج الألم والمراقبة. يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.للمزيد راجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندى 23 وعند العاده السريه منذ صغرى لم ينزل المنى ولكن سائل لزج شفاف ولكن عند الاحتلام يخرج منى بكميات...

اولا العقم يمكن معرفته بفحص السائل المنوي فقط من ناحية العادة السرية اتنمى عليك التوقف فورا عن ممارستها ، لا خير فيها وعواقبها وخيمة على الصحة وعلى النفسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه