اشكر ادارة والاطباء المشاركين في لما حققوه من انجاز تاريخي ومن خدمة لل

اشكر ادارة والاطباء المشاركين في لما حققوه من انجاز تاريخي ومن خدمة لل
icon 18 مارس 2013
icon 662
اشكر ادارة الموقع والأطباء المشاركين في هذا الموقع لما حققوه من انجاز تاريخي ومن خدمة للناس عامة سؤالي انا شاب عمري 27 سنة متزوج من 5 سنوات السؤال الأول طول عضوي الذكري في حالة الانتصاب هو من 12-13 سم هل هذا المعدل طبيعي والسؤال الثاني وردني بريد الكتروني عن منتج اسمه Dr.maxman ارجو افادتي بهذا المنتج وهل هو فعال كما يقولون وهل له اعراض جانبية مع الشكر الجزيل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١-الطول عادي ويكفي لإتمام العملية الجنسية وكامل الإثارة ، وكذلك الإنجاب. ٢-الجهاز المذكور لتكبير القضيب، مثله مثل غيره من الأجهزة، فعله مشكوك فيه، راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع. 2 2013-03-19 03:28:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١-الطول عادي ويكفي لإتمام العملية الجنسية وكامل الإثارة ، وكذلك الإنجاب. ٢-الجهاز المذكور لتكبير القضيب، مثله مثل غيره من الأجهزة، فعله مشكوك فيه، راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أولا احب أن أشكر القائمين على هذا الموقع السؤال:ـ أنا شاب فى أواخر العشرينات دائم...

يمكن استخدام المهدئات فعلاً، بوصفة طبية ، ولكن الأفضل ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة والإنشغال عن الجنس بأمور أخرى .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نشكر القائمين على هذا الموقع عندي سوال انا عمري 18 ووزني 95 عندي قصر بالارتخاء 2 سم وفي حالة الانتصاب...

ربما يكون لوزنك الزائد علاقه بذلك سؤالي هو هل الخصيتين موجودتان وملموستان في كيس الصفن؟ طول القضيب ليس له علاقه بالقدره الجنسيه ربما تكون امورك طبيعيه تماما بالنسبه للسؤال الثاني عليك عمل تحليل للبول اذا كانت النتيجه طبيعيه فعليك بتعويد نفسك على التحكم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قرأت الكثير من الإجابات في موقعكم على أسئلة أشخاص يريدون إطالة القضيب لكن انا لا اعاني من قصر القضيب انا...

لا داعي لزيادة عرض القضيب ان كانت العلامات الذكوريه الاخرى مكتمله.... الاشباع الجنسي والامتاع والاستمتاع لا علاقه له بطول او حجم القضيب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اولا اشكركم علي الموقع الرائع .. سوالي : هو انسان متزوج بس ابي اكبر القضيب لانه صغير وابي حل عاجلا...

يعتقد الكثير من النساء والرجال بان لحجم وطول القضيب علاقة مباشرة مع متعة المرأة الجنسية. وهنا اود التأكيد بأنه لا توجد علاقة بين المتعة الجنسية للمرأة وبين طول او حجم القضيب، حيث ان معظم النساء يثرن جنسيا ويصلن الى النشوة الجنسية من خلال المداعبة المباشرة للبظر والمنطقة المحيطة به، والتي تضم كثافة من نهايات الاعصاب المفرطة في حساسيتها تجاه اللمس. هذه المداعبة قد تكون عن طريق اليد او الفم وبدون علاقة مباشرة مع القضيب. بالاضافة فان مداعبة مناطق اخرى في الجسم، كالاذن، الفم، الثدي، الظهر وغيرها من المناطق تؤدي ايضاً الى اثارة ومتعة جنسية لدى المرأة. لا توجد وسيلة او طريقة لتكبير حجم القضيب، حيث يختلف شكل وحجم القضيب بين كل ذكر واخر من حيث الطول، اللون، المبنى، وتوزيع ولون الشعر، وذلك يعود لأسباب وراثية ولنسبة تركيز الهرمونات في الجسم. يصل معدل طول القضيب إلى 8-10سم. وعند الاستثارة والانتصاب يصبح القضيب منتفخاً وصلباً ويصل طوله إلى 13.2 - 15.7 سم. من الممكن اعتبار القضيب قصيراً في أحدى الحالتين التاليتين: 1. عدم تمكن الشاب من "ايلاجه" داخل المهبل أو الشرج. 2. ان يكون القضيب قصير لدرجة تبلل الخصيتين عند التبول. 

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. .انا فتاة عمري 20 سنة أعاني من Hirsutism منذ ان كنت في عمر 12. .وصف لي الطبيب دواء...

يستخدم فيناسترايد لعلاج فقدان الشعر عند الذكور فقط (أمان الإستخدام فقط عند الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 18 - 41 سنة) . و يستخدم لعلاج أعراض تضخم البروستات الحميد في الرجال قد يستخدم مع حاصرات ألفا، دوكسازوسين .الأعراض الجانبية تورم في اليدين أو القدمين؛ تورم في الثديين؛ الدوخة والضعف؛ الصداع؛ سيلان الأنف، الطفح الجلدي تغيرات في الرغبة الجنسية. راجعي اختصاصي/ة أمراض نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم اولا احب اشكر صاحب الموقع الرائع انا شاب عمري 23 طولي 176 وزني كان قبل 8...

نعم العضو يقصر مع زيادة الوزن نتيجة تراكم الشحم في منطقة العانة وجذر القضيب. علاج سرعة القذف يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة اللله أما بعد.... أريد أن أسأل حضرت الأطباء المختصين ... قضيبي معوج للأسفل هل هاذا له تئثير...

يشيع في بعض الرجال انحناء أو تقوس القضيب عند الانتصاب ولكن في حال كان الاعوجاج أو الانحناء في شكل القضيب يسبب مشاكل جنسية أو آلام غير محتملة فيجب زيارة الطبيب المختص بالجهاز التناسلي والمسالك البولية لتقييم الحالة وتقرير العلاج المناسب. ومن الجدير بالذكر أن الطبيب قد يلجأ للعلاج الجراحي لتسوية القضيب نتيجة الأدلة المحدودة حول استخدام الأدوية والحقن أو العلاج بالأمواج في المنطقة المصابة.

وكثير من الرجال لا يحتاجون أي علاج نتيجة عدم حصول أي اضطراب في الوظائف الجنسية لديهم كما أن معظم الحالات تتحسن دون علاج.

للمزيد: مرض تقوس القضيب المكتسب (مرض بايروني- Peyronie's disease) / تقوس القضيب وتأثيره على العلاقة الجنسية

المرجع: Is it normal to have a curved penis?

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه