اشكو بفرط فى افرازات الجهاز التناسلى من ابسط الاثارات ولو نظره او كلمه وانا اتعالج من احتقان بروستاتا والالم يزداد بالخصيه ،ارجو مساعدتى ان كان هناك علاج لحالتى كدواء مثبط للشهوه او مثل ذلك . ً

icon 26 ديسمبر 2010
icon 509
اشكو بفرط فى افرازات الجهاز التناسلى من ابسط الاثارات ولو نظره او كلمه وانا اتعالج من احتقان بروستاتا والالم يزداد بالخصيه ،ارجو مساعدتى ان كان هناك علاج لحالتى كدواء مثبط للشهوه او مثل ذلك . ً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس هناك أدوية مثبطة للشهوة، ولكن الأدوية النفسية كلها تثبط الشهوة بشكل جانبي، ولكن الأفضل عدم التفكير في الجنس وممارسة الرياضة أو غيرها من الهوايات التي تشغلك وتملأ وقتك. 1 2010-12-26 22:39:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ليس هناك أدوية مثبطة للشهوة، ولكن الأدوية النفسية كلها تثبط الشهوة بشكل جانبي، ولكن الأفضل عدم التفكير في الجنس وممارسة الرياضة أو غيرها من الهوايات التي تشغلك وتملأ وقتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 20 سنه كنت عايز اعرف عدد شهور علاج التهاب او احتقان البروستاتا ( لانى اريد ان اعالجها...

١- مدة ثلاثة أشهر على الأقل ٢-الجسم يقرر متى يقوم بالتفريغ مثل أثناء الاحتلام، ولا داعي تشغل بالك! أما إذا كنت مصراً على العادة السرية فمرة في الشهر يكفي للتفريغ!! ٣-عندما يقرر الطبيب أن هناك مشكلة في البروستاتا يبدأ بالعلاج، ولا حاجة للقلق بشأنها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندى 19 سنة بعد الاحتلام لم الاحظ تغير ملحوظ فى طول القضيب او حجم الخصيتين مع العلم ان...

ربما يجب عمل فحص للهرمونات للتأكد من سلامةج الحالة الهرمونية، والفحص الطبي للتأكد من حجم الخصيتين وطول القضيب، راجع اختصاصي مسالك بولية. وراجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 27 سنة غير متزوج اعانى منذ سنوات طويلة بسبب عدم التلذذ اثناء قذف السائل المنوى وبحثت عن...

لا أدري لم الاستعجال في التشخيص الذاتي!! لأنه يحمل خطورة الخطأ ، نتيجة عدم المعرفة الشاملة للموضوع، فعدم التلذذ المذكور مرتبط بأمراض مختلفة الغالب أنها ليست موجودة لديك، وإلا كان حديثك مختلفاً، لذلك أعتقد أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وممارسة هوايات تحبها، ولا علاقة للحالة بالعقم على أي حال. خليك متفائل!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد اقلاعي عن العاده عندى الم فى البروستاتا وضعف فى الانتصاب وانقطاع الانتصاب الصباحي وقلق ان اكون مقثر فى حق...

يحتاج الجسم لحوالي ثلاثة أشهر لاستعادة نشاطه السابق، ويستخسن مساعدته بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اانا عندى 56 سنه واعانى حاليا من ضعف الانتصاب وبمجرد البدء فى العمليه الجنسيه لا اجد انتصاب نهائيا وقمت بالعرض...

هل تعاني من السكري؟؟ ربما يجدر بك عمل فحص للسكري، أولاً، ثم عليك تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج ، ويمكنك استعمال المكملات الغذائية أيضاً،كما يمكنك استعمال المنشطات ومساعدات الانتصاب بعد استشارة الطبيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه