اعانى من الم ف عظم المهبل ولا يذهب ذلك الابوضع قدم ع قدم وينزل منى افرازات كثيرة خاصا عند وجود خطيبي معي فهل هذا يفض عشاء البكاره ويضرنى ف شئ وما هو ؟؟؟

icon 24 فبراير 2014
icon 1285
اعانى من الم ف عظم المهبل ولا يذهب ذلك الابوضع قدم ع قدم وينزل منى افرازات كثيرة خاصا عند وجود خطيبي معي فهل هذا يفض عشاء البكاره ويضرنى ف شئ وما هو ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا ابدا........ غشاء البكاره لا يفض بهذه الطريقه.....والامر عندك طبيعي ولا ضرر منه ابدا الافرازات طبيعيه 2 2014-02-25 02:55:30
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كلا ابدا........ غشاء البكاره لا يفض بهذه الطريقه.....والامر عندك طبيعي ولا ضرر منه ابدا الافرازات طبيعيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة 25

في الأمراض الجنسية

انا بتيجيني تخيﻻت جنسية و عندها بقوم بضم فخدي و تحريك الجزي السفلي من جسمي. حتى اصل الى الرعشة الجنسية...

هذا نوع من العادة السرية، ولكن غشاءالبكارة لا يتأثر والسائل هو إفراز الغدد التناسلية أو قذف أنثوي وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل.وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان تكون الفتاة غير عذراء عند دخول الاصبع الوسطى بأكملها الى المهبل؟؟ واذا كانت عذراء وقد دخل الاصبع...

لا يمكن الجزم حول سلامة غشاء البكارة والعذرية من خلال إدخال إصبع اليد داخل فتحة المهبل، وذلك أن أنواع غشاء البكارة تختلف بين النساء، وفي بعض الحالات قد تمتلك الفتاة غشاء بكارة هلالي يغطي جانب واحد من فتحة المهبل، أو قد تمتلك المرأة غشاء بكارة حلقي يحيط بكامل فتحة المهبل مع وجود فتحة في الوسط يطلق عليها البعض فتحة الحيض.

قد يكون حجم فتحة الحيض كبيراً في بعض الحالات مما يسمح بدخول إصبع اليد داخل المهبل دون تضرر الغشاء، ولكن بالتأكيد فإن هذه الممارسات ترفع من خطر فض الغشاء بشكل كبير، لأن أي ضغط قوي على غشاء البكارة مثل الناجم عن دخول الإصبع قد يؤدي إلى تمزق كلي أو جزئي للغشاء.

أود لفت انتباهك إلى أن الطريقة الأمثل للتأكد من العذرية تكون بمراجعة الطبيبة النسائية المختصة وبإجراء الفحص السريري، لأنه كما ذكرت فهناك العديد من الاختلافات بين النساء في ما يتعلق بغشاء البكارة، لذلك قد يصعب تمييز الغشاء السليم دون مراجعة الطبيبة في بعض الحالات.

للمزيد، اقرأ:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل العادة السرية من الخارج عن طريق النوم على مخدة بين الفخذيت والاحتكاك بها شديدا وحدث نزول دم هو فض...

المخدة لم تدخل المهبل، لذلك أستبعد حدوث فض لغشاء البكارة فهو في حرز حريز في داخل المهبل. إذا كنت تشكي في الموضوع يمكنك مراجعة طبيبة نسائية لعمل فحص سريري.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أريد ان اعرف كيف تكون غشاء البكارة لأنني قبل 3 سنوات كنت امارس العادة السرية وتركتها ، تركت...

غشاء البكارة عبارة عن غشاء رقيق جداً يحيط بفتحة المهبل، ولا يمكن رؤيته شخصياً أو الإحساس به، وتجدر الإشارة إلى أنَّ هذا الغشاء ليس مغلق تماماً، بل يحتوي على ثقوب عديدة: كما أنه يصبح أكثر رقة مع مرور الوقت. أما بالنسبة لممارسة العادة السرية وفقد غشاء البكارة، فيمكن لذلك أن يحدث إذا تم إدخال شيء إلى المهبل كالأصبع أو السدادات القطنية. وللتأكد يمكن مراجعة الطبيبة وسؤالها.
المراجع

https://flo.health/menstrual-cycle/sex/masturbation/all-faqs-on-female-masturbation-answered-by-flo

سؤال من أنثى سنة 26

في الأمراض الجنسية

هل الفرج هو المهبل؟ عنما يتمزق غشاء البكاره هل يئلم و في الاحيان ينزل دم في الحظه نفسها ام بعد...

- الخلاء بين الشيئين. - الأعضاء التناسلية الخارجية للمرأة وتشمل الرَكَب (جبل العانة)، الشفرين الكبيرين والصغيرين، والبظر وكذلك دهليز المهبل، وبصلة الدهليز والغدد الدهليزية الكبرى. 1. حشفة البظر (الحشفة). 2. البظر. 3. فتحة الإحليل. 4. مدخل الفرج (ويكون مغلق بغشاء البكارة عند البنت البكر). 5. الشفران الصغيران. الشفرين الصغيرين مغطاة بجلد غير مشعر وتحتويان على القليل الأنسجة الدهنية. في نهايتها الأمامية يلتقي الشفرين في قلنسوة البظر، أو القلفة، حيث تحيط بالجهة الجانبية من البظر. من قلنسوة البظر الشفرين الصغيرين يمتدان إلى الأسفل ، الدم ينزل عند الفض مباشرة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه