اعانى من دوالى ظهرت لى اثناء الحمل وتزايدت فظهر عرقين زرقاوين فى خلف ر

اعانى من دوالى ظهرت لى اثناء الحمل وتزايدت فظهر عرقين زرقاوين فى خلف ر
icon 30 سبتمبر 2015
icon 457
السلام عليكم أعانى من دوالى ظهرت لى أثناء الحمل وتزايدت فظهر عرقين زرقاوين فى خلف ركبتى فذهبت للجراح فطلب منى اجراء جراحه لان الصمامات فشلت ولحين اجرائها مطلوب منى لبس الجورب المخصص وعلما بانى أرضع حاليا فوصف لى دواء عبارة عن نقط تسمى (bandy) ,و أقراص (fleer n ) و أريد منكم أن تتكرموا بتوعيتى عن هذان العقارن هل لهما تأثيرا سلبيا على الرضاعه وان وجد فماالبديل وجزاكم اللله خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم أعرف تركيبهما، ولكني أظن أن طبيبك يعرف أنك ترضعين، وأعتقد أنه مت دام يعرف ذلك، فلا يمكن أن يصف لك أدوية تضر الرضاعة!! يمكن سؤاله تلفونياً على الأقل!! 0 2015-10-02 11:18:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم أعرف تركيبهما، ولكني أظن أن طبيبك يعرف أنك ترضعين، وأعتقد أنه مت دام يعرف ذلك، فلا يمكن أن يصف لك أدوية تضر الرضاعة!! يمكن سؤاله تلفونياً على الأقل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف يمكننى علاج تشوهات الحيوانات المنوية علما بأذن نتائج اخر تحليل كانت كالتالى Sperm count...

أسباب تشوه المنويات متعددة مثل الأشعة وبعض الأدوية وغيرها وهناك نسبة موجودة هند معظم النس تكون مشوهة، ولا تؤثر على الحمل، فلا داعي للقلق من هذه الناحية، أما دوالي الخصية فهي ترفع حرارة الخصية، وتؤخر بناء المنويات في الخصية فهي تحتاج لدرجة حرارة أقل من حرارة الجسم، ومن المفضل إزالتها لراحة المريض واحتمالات التأثير السلبي على المنويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل بعد إجراء عملية الدوالى سيصبح القذف بحالة جيدة مثل الأول أم ماذا؟وهل العملية صعبة أم سهلة وما نسبة نجاحها؟حيث...

أولاً بالنسبة للتخدير ، لا يجب أن يكون عن طريق حقنة في العمود الفقري، بل يمكن أن يكون تخديراً عاماً عن طريق أجهزة التخدير، وبإشراف طبيب التخدير ثانياَ- العملية سهلة في يد الجراح المجرب ونسبة الخطأ لا تذكر.وعادة يجب أن يحدث ربط للأوعية الموصلة للمني. ثالثاً- إزالة الدوالي تخفض حرارة الخصية بدرجة واحدة عن حرارة الجسم ، وهذا يسمح للخصيتين أن تبنيا المنويات بشكل أفضل. رابعا- في الغالب يتحسن القذف، ولكن القذف ليس له علاقة بالدوالي مباشرة، ولكن وجود منويات أكثر قد يعني قذف أكثر أو أحسن. خامساً - يمكنك التأكد من تحسن نسبة المنويات بإجراء فحص لها بعد العملية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اجريت جراخه فى الخصيه اليمنى لوجود سائل عليها مما ادى الى كبر حجمها وبعد اجراء الجراحه بحوالى ثلاثه اسابيع...

أنت بحاجة للانتظار ثلاثة أشهر بعد العملية، خاصة أن لديك التهاب في الخصية كما تقول. السائل يمنع تكوين المنويات أيضاً، عليك الانتظار وإن شاء الله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . اننى رجل عمرى 62 عام واجريت لى عملية قلب مفتوح واعانى ايضا من السكر العالى والضغط العالى...

١- الفياغرا لها أعراض جانبية مما يجعلها خطرة في حالتك، ولا تأخذها إلا بوصفة طبية يعني بعد فحص طبي. ٢- يوجد مراهم للانتصاب يمكن سؤال الصيدليات عنها ، مثل الخرتيت ولكن فعاليتها غير مضمونة. ٣-المضخة قد تكون فعالة لديك يمكم تجربتها لأن فعاليتها تختلف بين شخص ،آخر ٤- في جميع الأحوال عليك تزبيط السكري والضغط ، بتناوب الأدوية بانتظام، وممارسة الرياضة اليومية والتي قد تكون أكثر أهمية من كل ما سبق نظراً لتأثيرها على السكري والضغط وبالتالي على الرغبة والقدرة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه