اعاني بعدم القدره على الجماع لا من مره

اعاني بعدم القدره على الجماع لا من مره
icon 29 يوليو 2014
icon 965
اعاني بعدم القدره على الجماع لااكثر من مره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا قد يكون عادي، فبعض الناس هذه حدودهم، وبعض الناس اكثر او اقل، وهذا يعتمد على التكوين الجسدي وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، حاول ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، لعل وعسى. 1 2014-07-30 14:10:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا قد يكون عادي، فبعض الناس هذه حدودهم، وبعض الناس اكثر او اقل، وهذا يعتمد على التكوين الجسدي وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، حاول ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، لعل وعسى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من الجهد البدني اثناء الجماع مع وجود رغبه ولا أتمكن من الجماع مره ثانيه الابعد وقت طويل ماهو الحل...

قد تكون بحاجة لتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري ٢٤ سنه رياضي واعاني من عدم القدره على الاستمرار في الادخال لحظة القذف و نوع من فقدان اللذه و...

الأسباب الأكثر شيوعا لمتلازمة الإرجاز : هي نفسية في طبيعتها قد تكون مسؤولة الآليات النفسية " داخلية " (بسبب العوامل الداخلية الأساسية ) ، أو " خارجية " (بسبب العوامل الخارجية أو البيئية ) . وهناك أسباب أخرى مثل بعض الأدوية المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم ، بما في ذلك الثيازيدات تويفلوبيرازين مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات - الكآبة - الشعور بالذنب ، والغضب ، والخوف ، وانخفاض احترام الذات، والقلق - الخوف من حدوث حمل لدى الشريك أو من انتقال الأمراض المنقولة جنسيا أو فيروس نقص المناعة البشرية- الشعور بالذنب ، والغضب ، والخوف ، وانخفاض احترام الذات، والقلق - الخوف من حدوث حمل لدى الشريك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمرى 31 متزوج من 10 سنوات تقريبا من 8 شهور بدات اشعر في تدهور القوه الجنسه واشعر بالبرود...

عليك تحسين لياقتك الدنية وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، لأن هذه الأعراض عادية في عصر الكسل وعدم بذل أي مجهود جسدي ، ويمك كذلك الاهتمام بالتغذية والمقويات الجنسية مثل عسل ملكات النحل، والجينسنغ وغيرها من المزظكولات المفيدة جنسياً، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . عمري ٤٦ سنه . أعاني قلة الرغبه او عدم الاكتراث للمارسه الجنسيه تصل لأكثر من شهرين. وعند...

ليس بالضرورة، فالإنسام يمر بلحظات هبوط وارتفاع في بعض الأحيان، وقد تكون الظروف الحياتية الصعبة ومشاكل الحياة سبب في تعكير المزاج، وانحسار الرغبة الجنسية، فلا داعي للقلق، يمكنك ممارسة الرياضةو اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

التأخر الكبير في القذف مما يسبب ارتخاء القضيب وعدم تكرار العملية الجنسية أكثر من مرة كما في السابق وعدم مع...

الحل هو تحسين لياقتك البدنية التي ضعفت، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من عدم القدرة علي القذف اثناء الجماع من سنة والجاء الى العادة السرية العنيفة حتي يتم القذف مع العلم...

الغالب أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، كما أن عليك تحسين علاقتك بزوجتك وزيادة مشاركتها في أثناء الجماع. وألم الخصية له أسباب كثيرة يمكن مراجعتها في القاموس ، تحت ألم الخصية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه