اعاني من الضعف الجنسي بسبب الجماع اثناء الدورة الشهرية للمراة ولا اشعر بأي تغير في البول او حرقان.....

icon 18 يوليو 2015
icon 3373
اعاني من الضعف الجنسي بسبب الجماع اثناء الدورة الشهرية للمراة ولا اشعر بأي تغير في البول او حرقان.....
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجماع أثناء الدورة الشهرية للمرأة لا يسبب الضعف الجنسي عضوياً، ربما نفسياً، ولا داعي للقلق ، عليك مممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة . 1 2015-07-19 07:51:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجماع أثناء الدورة الشهرية للمرأة لا يسبب الضعف الجنسي عضوياً، ربما نفسياً، ولا داعي للقلق ، عليك مممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمرى 31 متزوج من 10 سنوات تقريبا من 8 شهور بدات اشعر في تدهور القوه الجنسه واشعر بالبرود...

عليك تحسين لياقتك الدنية وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، لأن هذه الأعراض عادية في عصر الكسل وعدم بذل أي مجهود جسدي ، ويمك كذلك الاهتمام بالتغذية والمقويات الجنسية مثل عسل ملكات النحل، والجينسنغ وغيرها من المزظكولات المفيدة جنسياً، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 25 متزوجة من شهر اعاني من الم عند ادخال القضيب فقط ولا اشهر باي شيئ اقصد النشوة الجنسية...

عادي أن تأتي الدورة الشهرية، الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل ، للمزيد عن عسر الجماع راجع القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني ايضا من احساس بالالم في العضو بعد الجماع وارتخاء العضو ايضا حرقان فالبول بعد الجماع مع العلم باني اعاني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات، والخضروات والفواكه، كما يجب عما فحص للبول للتأكد من خلو المسالك البولية من التهابات، لعلاجها إن وجدت، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من 6 اشهر وتعاني زوجتي من البرود اثناء العلاقة ولاتشعر بأي اثارة لا بالتقبيل او غيره وألم شديد...

عليك تنويع الإثارة والتقبيل في أماكن اخرى ، كما يجب علاج الحرقة فقد تكون السبب في عدم الشعور بالمداخلة او الايلاج فالألم قد يكو مزعجاً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو سبب عدم نزول المني بعد ممارسة العادة السرية مع العلم بعد الممارسة اعاني من الم في الظهر؟ ولكن...

الإناث بنسبة 40-50% يمكن أن لا يصلن إلى هزة الجماع التي يصل إليها الرجل خلال الجماع، كما يجب العلم بأن الأنثى خلال الإثارة الجنسية ينزل منها نوعين من السوائل، وهما:

  • المذي: وهو سائل شفاف ينزل من الإحليل، خفيف القوام، ينزل استجابة للإثارة الجنسية ويعمل على ترطيب المهبل، وتلاحظ السيدة بلل الأعضاء التناسلية.
  • المني: سائل ذو قوام أثقل قليلاً، يمكن أن ينساب على دفعات ولا يتربط بهزة الجماع فقط.

وأسباب عدم نزول الشهوة عند البنت أو عدم شعور معظم السيدات بنزول المني أو المذي هي أمور غير مرضية وإنما تتعلق بطبيعة الإناث. كما يجب الاشارة إلى أن كمية المذي تختلف بحسب الاثارة وتختلف من سيدة لأخرى، ولا يشترط نزول المني حتى تكون السيدة قد وصلت لهزة الجماع أو قد وصلت إلى متعتها، إذ يوجد العديد من الإشارات الأخرى التي تشعر بها خلال العلاقة الجنسية.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه