اعاني من سرعة الانتصاب لاي سبب واخشى ان يؤثر على علاقة الجماع مع زوجتي

اعاني من سرعة الانتصاب لاي سبب واخشى ان يؤثر على علاقة الجماع مع زوجتي
icon 2 يناير 2014
icon 1581
أعاني من سرعة الانتصاب لأي سبب،وأخشى أن يؤثر هذا على علاقة الجماع مع زوجتي المستقبلية وبالتالي يكون مع سرعة الانتصاب سرعة القذف أيضا وأخاف أن لا أعطيها حقها في الجماع..مالحل وما السبب.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل أن لا تقلق بالموضوع! وممارسة هوايات مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها ، أما السبب فهو في الغالب نفسي ثقافي . 1 2014-01-03 05:39:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل أن لا تقلق بالموضوع! وممارسة هوايات مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها ، أما السبب فهو في الغالب نفسي ثقافي .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتي تتمثل في ضعف الإنتصاب علما أني كنت أجامع زوجتي بشكل طبيعي في الأيام الأولى من زواجنا أرجو المساعدة و...

الواقي قد يكون السبب!!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي ضعف بالانتصاب ولا اعاني من مشاكل عضوية او نقص في السائل مع العلم انه اثناء ممارستي للعادة كنت احيانا...

عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اخذ دواء فلوناكسول لعلاج القذف السريع يأثر على الانتصاب ام يساعد على ازاحة القلق الداخلي الذ ي يراودني أحيانا...

ربما يكون الدواء ملائماً للعلاج النفسي، ولكنه يعيق الانتصاب ويوخره، وربما عليك تجنبه عند العزم على الجماع على الأقل، وربما تكون ممارسة الرياضة مناسبة وتنشط الدورة الدموية، ولكن الأفضل مراجعة اختصاصي نفسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من سرعة القذف بعد الايلاج بفترة قصيرة جدا مالعلاج الطبيعي لذلك وهل تنصحوني بالزواج قبل ان اتعافى من...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين يمكن الزواج، ولكن عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا اعاني نقص في الرغبة الجنسية وسرعة القصف وضعف الانتصاب واذا مارست مع زوجني بمجرد الالاج يحدث القذف ولا...

لتحسين القدرة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا دكتور .. كيف يمكن معرفة انه الرجل لديه ضعف في الانتصاب و سرعة القذف ؟هل هذا الأخير هو سبب...

إذا كان لديك انتصاب صباحي، وتتأثر بالمؤثرات الجنسية، فأنت عادي!! وهذا ليس له علاقة بالحمل، يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات للاطمئنان على صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك وبلية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انااعاني من تعب سرعة قذق مع خروج السائل الاصفر وارتخاءوالفيجا لا تعمل بعد القذف علي الرغم من ان الانتصاب بدون...

يالنسبة للارتخاء ، هذا يدل على ضعف اللياقة البدنية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المنشطات الجنسية أيضاً للمساعدة على الاتفاظ بالانتصاب، راجع انتصاب في القاموس للمزيد. أما القذف السريع فشيء آخر يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بماذا تنصحوني؟؟ اعاني منذ فترة قصيره بضعف الانتصاب وسرعة القذف في حال الانتصاب الضعيف علما ان عمري بحدود 30 سنه...

من العادي أن تمر بمرحلة من النفور من الجنس بعد فترة طويلة من النشاط، وأنت بحاجة لراحة بسيطة فقط ولا داعي لتضخيم الأمور وستعود إلى سابق نشاطك، بالنسبة لألم الظهر ربما يكون هادياً ،وللاطمئنان عليك مراجعة طبيبك وربم احتاج الأمر لأخذ صورة شعاعية للتأكد أن كل شي تمام. أما ضعف الانتصاب فمشكلته معروفة وعادي والحل يتكرر باستمرار وهو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس وقذف سريع زيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه