اعاني من سرعة قذف خلال ثانية هل قادر على العودة لطبيعتي ماهي اهم النصا

اعاني من سرعة قذف خلال ثانية هل قادر على العودة لطبيعتي ماهي اهم النصا
icon 10 أغسطس 2014
icon 3779
اعاني من سرعة قذف خلال 25 ثانية هل قادر على العودة لطبيعتي ؟ ماهي اهم النصائح الطبيعية الفعالة للرجوع للوضع الطبيعي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل انت متزوج ؟ وهل سرعة القذف تحصل عند الجماع ؟ او عند ممارسة العادة السرية ؟ ارجو توضيح الموضوع 2 2014-08-12 04:21:55
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
هل انت متزوج ؟ وهل سرعة القذف تحصل عند الجماع ؟ او عند ممارسة العادة السرية ؟ ارجو توضيح الموضوع

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك علاج لحالتى ؟وهل ترك العادة السرية ياخذ وقت كثير للشفاء من ادمانها؟ والشفاء من اعراضها في حالتى ؟...

ترك العادة السرية يحتاج لبعض الوقت لاتعويض الأضرار الحاصلة، ويعتمد ذلك على مدى الضرر الحاصل، ولست بحاجة لدواء أو غيره ما تحتاجه هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وممارسة هوايات جديدة تشغلك عن التفكير في الجنس. ولكن المدة اللازمة للتخلص من الأضرار لا تتجاوز الثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل باروكستين 20مجم مفيد فى تاخير القذف وما هي الجرعة الامنة وكيفية استخدامه وخصوصا اني اسافر وابتعد عن الجماع لمدة...

في فترة السفر من الأفضل عدم استخدام دواء كهذا حيث أن هذا الدواء لا يؤخذ إلا بوصف الطبيب وإرشاداته، ولكن يمكنك ممارسة تمارين تقوية عضلات قاعدة الحوض ومعك الوقت الكافي لذلك، كما أن عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك.

أما عن paroxetine 25 mg وسرعة القذف: فإن الباروكستين عامل مفيد في العلاج الدوائي لسرعة القذف عند تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، وينصح بالتالي:

  • تناوله بجرعة محددة يحددها الطبيب.
  • تناوله مع الطعام أو بدونه حسب إرشادات الطبيب.
  • من المرجح أن تتغير الجرعة بمرور الوقت بناء على استجابتك، وبالتالي فإن الالتزام بالتغييرات التي يحددها الطبيب أمر لا بد منه.
  • لا يجب أن تتوقف عن استخدام هذا الدواء فجأة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علاج سرعه القذف او الانتصاب طبيا بالاعشاب وكم المده يحتاج ليرجع الى نشاطه الطبيعي

لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين وستعود للعادة بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل فيه نوعية للحبوب او الشراب يساعد في تحسين القدرة الجنسية وتحسين عملية الانتصاب غير المكسرات والعسل .. من الطب...

يوجد الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها ولكن يجب الحذر عند تناولها لأن لها أعراض جانبية غير محمودة ، خاصة إذا كان الشخص يتناول أدوية تحتوي على النيترات، ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لوصفها، ولكن في عمرك لست بحاجة لها إذا حافظت على لياقة جيدة ،وتناولت تغذية متوازنة باستمرار.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تزول سرعة القذف الناتجة عن ممارسة العادة السرية بعد ترك الشخص ممارستها ام لا ؟ وما هي المدة الكافية...

بداية أو الإشارة إلى أن ممارسة العادة السرية لا تؤدي إلى الإصابة بسرعة القذف في الغالب، وتعد مشكلة سرعة القذف من المشاكل الصحية الشائعة التي يعاني منها نسبة كبيرة من الرجال، لذلك لا يمكنك ربط سرعة القذف بممارسة العادة السرية.

توجد حالات نادرة قد تساهم فيها ممارسة العادة السرية أو الاستمناء في الإصابة بسرعة القذف، وهي الحالات التي يعتاد فيها الشخص على الرغبة بسرعة القذف خوفاً من أن يتم كشفه أثناء ممارسة العادة السرية أو لشعوره بضرورة إخفاء ممارسة العادة والانتهاء منها بسرعة، فقد يرتبط في هذه الحالة التحفيز الجنسي بسرعة القذف، وقد يجد الشخص صعوبة في التخلص من هذه المشكلة في المستقبل عند الجماع.

أما بالنسبة للمدة اللازمة لزوال سرعة القذف بعد ترك العادة، فكما بينت لك فإن ممارسة العادة في الغالب لا ترتبط بالإصابة بسرعة القذف ففي هذه الحالة لن يؤدي ترك العادة إلى تحسن مشكلة سرعة القذف، وحتى في حال ارتباط سرعة القذف كما بينت بحالات خاصة من ممارسة العادة فيصعب التنبؤ بتأثير ترك العادة بسرعة القذف في هذه الحالة.

قد يتساءل البعض أيضاً هل تزول سرعة القذف مع الوقت؟ ويجدر الذكر أن مشكلة سرعة القذف قد لا تزول مع الوقت في حال عدم اتخاذ أي من الإجراءات التي تساهم في زيادة قدرة سيطرة الشخص على عملية القذف.

أنصحك بمراجعة طبيب مختص في حال تأثير مشكلة سرعة القذف في حياتك الزوجية، ففي حال كانت مشكلة سرعة القذف ناجمة عن مشكلة صحية، فإن علاج هذه المشكلة سوف يساهم في تحسن سرعة القذف، وفي حال عدم ربط مشكلة سرعة القذف بمشكلة صحية أخرى فهناك عدة تقنيات وعلاجات متوفرة تساهم في تحسين مدة القذف بعد التحفيز الجنسي والإيلاج.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو سبب القذف السريع واريد توضيح كيف يمكن التأكد من اننى اعانى من سرعة قذف وماهى المدة الطبيعية للقذف وماهو...

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب "للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من مشكلة القذف المبكر حداً. كما جاوبتم مسبقاً أن الإلتزام بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وممارسة تمرين كيغل يجعل الرجل...

ثلاثة أشهر من الالتزام بالتعليمات كافية لتحسين الحالة، ولكن الاستمرار في ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة يساعد في تحسين الحالة اللصحية بشكل عام أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 26

في الأمراض الجنسية

ماهي المدة اللازمة لاستعادة قوة الانتصاب والانتصاب الصباحي ايضا بعد ترك العادة السرية؟ وهل يجب ان تناول فيتامينات معينة؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وقد تحتاج ل ٣أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه