اعاني من ضعف الانتصاب في وقت الجماع فقط وانا اذهب الى النادي يومين لبن

اعاني من ضعف الانتصاب في وقت الجماع فقط وانا اذهب الى النادي يومين لبن
icon 8 يونيو 2014
icon 3974
عمري 20 اعاني من ضعف الانتصاب في وقت الجماع فقط وانا اذهب الى النادي يومين لبناء الاجسام ويندر ان ادخن او اشرب الكحول فما المشكله و الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في حال تعاني من ضعف الالنتصاب فقط اثناء، السبب غالبا نفسي، خوفك من الفشل و توترك يمنع حدوث انتصاب كامل. في حال تعاني من ضعف الانتصاب عند كل الممارسات الجنسية (الجماع، المداعبات، الاستمناء)، السبب قد يكون هورموني و يتطلب استشارة طبيب 2 2014-06-21 15:49:34
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
في حال تعاني من ضعف الالنتصاب فقط اثناء، السبب غالبا نفسي، خوفك من الفشل و توترك يمنع حدوث انتصاب كامل. في حال تعاني من ضعف الانتصاب عند كل الممارسات الجنسية (الجماع، المداعبات، الاستمناء)، السبب قد يكون هورموني و يتطلب استشارة طبيب
ربما عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والجينسينغ وشرش الزلوع وغيره من المقويات. 1 2014-06-09 08:09:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والجينسينغ وشرش الزلوع وغيره من المقويات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العادة السرية في شبابي كل يوم من يوم كان عمري 18 سنة وكان استخدامي له هو اني أنام...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .للمزيد راجع قذف سريع وعجز جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 20 سنه ومدمن العاده السريه منذ وانا في المتوسط من عمري لدرجة انني امارسها يوميا ولا استطيع التخلي...

الإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. لذا ينصح بإشغال وقتك بهوايات أخرى ، وممارسة الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من ضعف عام في الجسم وعندما أنهض من مقامي ذئمأ أشعر بدوخه شديده ما سبب دالك مع العلم أني...

تعاني من انخفاض ضغط الدم! عليك التوف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه