اعاني من ضعف الشهوه كثيرا تجاه زوجتي . عملت بعض الفحوصات وكانت النتائج سليمه ولكن اعتقد ان الموضوع له علاقه بالنفسيه . هل تناول الفياجرا جرعه 25مللي مرتان ف الاسبوع له اضرار ؟

icon 5 أبريل 2015
icon 1056
اعاني من ضعف الشهوه كثيرا تجاه زوجتي . عملت بعض الفحوصات وكانت النتائج سليمه ولكن اعتقد ان الموضوع له علاقه بالنفسيه . هل تناول الفياجرا جرعه 25مللي مرتان ف الاسبوع له اضرار ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان الطبيب وصفه لك، وليس هنلك مانع طبي، فليس له أضرار. 0 2015-04-06 06:25:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان الطبيب وصفه لك، وليس هنلك مانع طبي، فليس له أضرار.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل اعاني حساسيه ضد السائل المنوي؟ انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد...

هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . علامات وأعراض الحساسية السائل المنوي تشمل الاحمرار، والحرقة والتورم حيث يتصل لسائل المنوي بالجلد، وعادة في منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية. وهناك عدد قليل من الناس لديهم استجابة نظامية، بما في ذلك الحكة، ووالشرى وصعوبة في التنفس. إذا واجهت هذه العلامات والأعراض، راجعي طبيب/ة نسائية. وقد يكون من الضروري اختبار الحساسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد لا يحتمل في حاله القذف الداخلي...

بالنسبة للانجاب ، الحساسية في الغالب لا توثر على الإنجاب ، خاصة عبر التلقيح الاصطناعي.بغسل المنويات من البروتين المحسس. ولكن علاجها واجب على كل حال. راجعي طبيب/ة نسائية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر تقريبا وعندي سرعه في القذف بسبب العاده السريه وراجعت طبي مختص بامراض الذكره ووصف لي علاج...

جميع الأدوية المهدئة تضر بالرغبة والقدرة الجنسية، ولا ينبغي تناول زي ممنها بدون استشارة طبية وعليك مراجعة طبيبك المعالج الذي وصف البروزاك وإخباره بنتيجة الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي مشكله لا اسطتيع مصارحة اهلي تزوجت من ٣اشهر وكانت العلاقة بيننا قليله من ٣ الى ٤ مرات بالشهر واكتشفت...

لم تكتبي عمره، ولا نشاطه الرياضي، ولا نوع التغذية فكلها عوامل تساهم في القدرة الجنسية، كما تساهم الهرمونات فيالوضع، ويمكن تعويض حالته مبدئياً بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وتناول السياليس عادي في هذه الأيام مع مراعاة تأثيره الجانبي .

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

انا متعب نفسياً بصراحة لانني درست في اكبر الجامعات وكنت مثقف في هذا المجال وقرأت الكثير ولكن للاسف وقعت في...

هناك أسباب كثيرة لهذا الوخز منها عصبية موضعية أو تتعلق بالمسالك البولية مثل التهاب أو حصوة أو غيرها، وما دامت الأعراض ذهبت، فلماذ تصر على تعذيب نفسك. راجع اختصاصي مسالك بولية لمعرفة رأيه في الوخزة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يحدث اذا اخذت اقراص تستستيرون مع العلم اننى متزوج وزوجتى حامل لكن احس بعدم الانتصاب الشديد وهل له اضرار...

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : حب الشباب؛ تغييرات في فترات الطمث ، نمط نمو الشعر الذكوري ، نمط صلع الذكوري، كبر البظر، زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي ، تورم في ثدي الرجال ، الصداع والقلق واكتئاب المزاج ، التنميل أو الشعور بوخز ، ألم أو تورم مكان حقن الدواء. لذلك لا ينصح تناول أي من الأدوية الهرمونية بدون اشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اشاب ابلغ من العمر 33 سنه تزوجت من سبع شهور مكثت مع زوجتي ثلاث شهور وانا الان مسافر في...

أهم من الدواء هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيره من المقويات، ويبقى الدواء هو آخر العلاج كاحتياط.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه