اعاني من ظهور افرازات لزجه صفراء كريهة الرائحه ما السبب وما العلاج؟

icon 18 فبراير 2012
icon 702
اعاني من ظهور افرازات لزجه صفراء كريهة الرائحه ما السبب وما العلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قبل العلاج ، عليك زيارة طبيب الأمراض الجلدية والتناسلية وعمل فحص مخبري لهذا السائل الأصفر وتحديد نوع الجراثيم الموجودة ثم علاجها حسب رأي الطبيب المعالج. 0 2012-02-19 08:13:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
قبل العلاج ، عليك زيارة طبيب الأمراض الجلدية والتناسلية وعمل فحص مخبري لهذا السائل الأصفر وتحديد نوع الجراثيم الموجودة ثم علاجها حسب رأي الطبيب المعالج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علاج الاعراض التالية والتشخيص؟؟؟؟؟ حكة وحرقان وكتل بيضاء مائلة للأخضر من المهبل ؟؟؟؟؟؟

على الاغلب هي التهابات فطرية من الوصف لكن للتاكد انصحك بالذهاب لطبيبك النسائية لاخذ عينة للفحص المجهري , ممكن علاجها باخذ تحاميل مهبلية مثل :Ecomi 150mg يوميا وخبريني عن مدى التحسن لديك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماأسباب وجود رائحة كريهه أثناء الجماع؟ ماهو علاج هذه الرائحة؟ هل هذه الرائحة لها اضرار على الرحم ؟ ملاحظه: الرائحة...

غالبا" تكون هذه نتيجه وجود التهابات مهبليه فطريه او بكتيريه، لذا انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات وفحصها مجهرياً وزراعتها ون ثم اعطائك العلاج المناسب حسب التشخيص. كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما الحل هناك رائحه كريهه في مهبل زوجتي وهي تنظف و تغسل ما سبب الرائحه و ما الحل و شكرا...

الوقاية يمنع استخدام الصابون والشامبو المعطرين لتنظيف الجهاز التناسلي الخارجي. يمنع شطف تجويف المهبل لا بالماء العادي ولا بالدوش، لأن ذلك يؤدي الى إزالة وطرد أو القضاء على البكتيريا النافعة الموجودة في المهبل، علماً بأن تنظيف تجويف المهبل يحدث تلقائياً وبشكل طبيعي ودون الحاجة للتدخل الخارجي. بعد التبرز والتبول يجب تنظيف ومسح المنطقة التناسلية الخارجية من الأمام الى الخلف بعيداً عن الفتحة التناسلية الخارجية (الفرج). يجب استخدام ثياب داخلية مصنوعة من القطن وعدم استخدام الثياب الداخلية المصنوعة من النايلون. عدم استخدام الحشوة المهبلية Tampon. للمزيد راجع مقالة داء المهبل البكتيري في الموقع

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب نزول سائل من القضيب بشكل مستمر دون توقف على فترات بكميات قليله وحرقان عند التبول وعند استعمال المعاشره...

من المحتمل انك تعاني من التهاب في المجاري البولية , عليك بعمل تحليل للبول , وعمل مزرعة لمعرفة نوع البكتيريا ووضع العلاج المناسب مع املنا لك بالشفاء . كما ننصح بالاكثار من شرب السوائل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه