اعاني من قلة الانتصاب بنسبة وليس كما كانت في السابق مع الم في الخصية ا

اعاني من قلة الانتصاب بنسبة وليس كما كانت في السابق مع الم في الخصية ا
icon 11 أكتوبر 2013
icon 868
اعاني من قلة الانتصاب بنسبة 60 - 70% وليس كما كانت في السابق 100% مع الم في الخصية اليمنى وقد ذهبت الى طبيب المسالك البولية وارشدني على استعمال الفياجرا والسيالس لكن دون جدوى والى الطبيب النفساني الذي اشاد بدوره الى ادوية فافرين. مع العلم ان الرغبة موجودة بالاضافة الى اللياقة الجنسية عالية لكن الانتصاااب ليس كما كان في السابق.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا يعتمد على امور كثيرة عمرك ووجود امراض نفسية او عضوية او اخذ عقاقير معينة وعلى الوضع مع الزوجة ومفاهيم وثقافة الجنس ووجود ضغوطات حيلتية وارهاق وععد مرات الجماع التي تقوم بها وما دامت الرغبة موجودة فالامر حسن اهتم بتناول الاسماك واللحوم والعسل والبصل والثوم والتوابل ومارس الرياضة والموسيقى الهادئه ولا تضع برنامج للجماع وتحصر فكرك في الانتصاب ودع الامور تحدث تلقائيا ووفر الاجواء للجنس بتغيير الوضاع ومكان الجماع مثلا في السفر او غير الروتين في الجماع خارج غرفة النوم 1 2013-10-12 05:26:18
الدكتور محمد الشوبكي
الدكتور محمد الشوبكي
معالج نفسي
هذا يعتمد على امور كثيرة عمرك ووجود امراض نفسية او عضوية او اخذ عقاقير معينة وعلى الوضع مع الزوجة ومفاهيم وثقافة الجنس ووجود ضغوطات حيلتية وارهاق وععد مرات الجماع التي تقوم بها وما دامت الرغبة موجودة فالامر حسن اهتم بتناول الاسماك واللحوم والعسل والبصل والثوم والتوابل ومارس الرياضة والموسيقى الهادئه ولا تضع برنامج للجماع وتحصر فكرك في الانتصاب ودع الامور تحدث تلقائيا ووفر الاجواء للجنس بتغيير الوضاع ومكان الجماع مثلا في السفر او غير الروتين في الجماع خارج غرفة النوم
بالاضافه للادوية السابقه..فان الطرف الاخر له علاقه شديده بالمساعدة على الاثاره والتمتع.. لا خجل من مصارحتك لشريكتك بالمساعدة على اثارتك ياية طريقه.. 1 2013-10-12 02:44:31
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
بالاضافه للادوية السابقه..فان الطرف الاخر له علاقه شديده بالمساعدة على الاثاره والتمتع.. لا خجل من مصارحتك لشريكتك بالمساعدة على اثارتك ياية طريقه..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 27 عانيت منذ فترة بألم في الخصية تجاهلت الأمر وزال الألم ولكن اصبحت اعاني الأن...

تقول بأن نتيجة السائل المنوي جيدة وهذا ممتاز ارى انك تعاني من كثرة القلق وهذا بحد ذاته من اهم الاسباب لما تعاني منه ارجو اجابتي هل عندك انتصاب صباحي ؟ هل تمارس العادة السرية وهل تشاهد افلام اباحية ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور فايز بيبي بلغني ردكم الكريم على سؤالي وأود الإحاطة أيضاً إلى أنني قد أجريت العديد من الفحوصات مثل البول...

بعد عملية استئصال الدوالي من الخصية، المفروض أن أمورك تمام، عليك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة. ويمكن تنال العسل وعسل الملكات وغيره من المقويات.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب وانعدام في الرغبة الجنسية مع العلم أن جميع فحوصات هرمون الذكورة و هرمون الحليب كانت طبيعة...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتقليل ممارسة الجنس، كما أن عليك تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيرها. المسألة في الغالب نفسية، ويمكن أن تحل مع الوقت، بدون ضغط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مصاب بالسكري اتعالج ب الانسولين حدثت لي مشاكل في العصي المحيطي اصبحت اعاني من الم في الخصيه تبعها(ضعف انتصاب)راجعت الطبيب...

إن العلاج الأفضل في هذه الحالة هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لأنالرياضة تفيد في علاج السكري وأمراض القلب أيضاً، ويمكن استشارة طبيبك إذا كانت حالتك تسمح بتناول بعض المقويات ومساعدات الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل عمري 43 سنة متزوج ولدي 4 اطفال والحمد لله مريض بالسكري منذ مايقارب 7 سنوات كان نسبة السكر...

مرض السكر المزمن يؤدي الى اعتلال الاوعية الدموية بالاضافة للاعتلال العصبي السكري , و لذلك فهو يؤثر على الانتصاب , و يعتقد بان الاجهاد النفسي و الاكتئاب تزيد من حدة هذه الاعراض , لذلك انصحك اولا بالمحافظة على مستويات طبيعية للسكر في الدم , وذلك بالتقيد بالحمية الغذائية و العلاج الدوائي . في بعض الدراسات تبين ان عقار الفياغرا يمكن ان يساعد في حل اكثر من 70% من الحالات في هذا العمر , و تقل هذه النسبة بتقدم العمر و بالتالي المرض, مع املنا لك بالتوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

إنني أبلغ من العمر 50 عاماً وأعاني من السكري وضغط الدم المرتفع وأتعاطى بعض الأدوية ... مما أقلقلني في الأونة...

ما تحتاجه هو تحسين اللياقة البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة المتلائمة مع السكري، فهذا يحسن استقبال الأدوية التي تساعد على الانتصاب، كما يحسن السكري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تزوجت انا احمد عثمان في نهاية العام 2009 ولم تتم عمليه حمل سريع وقمت بمراجعة طبيب نساء وتوليد الذي وجد...

سلامتك أولاً. قبل العلاج، يجب تحديد ماهية الورم؟ وأول خطوة هو استشارة اختصاصي مسالك بولية للفحص السريري، عمل الفحوصات المخبرية والسعاعية اللازمة.فقد يكون الورم عبترة عن قيلة مائية في الخصية، أو دمل، أو ورم في الخصية وربما كان بحاجة لخزعة مثلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 22 سنه اعاني من ضمور القضيب وانكماش الخصيتين في حالة الارتخاء وذهبت الى الطبيب وكشف علي وقال انه...

لم تحدد طول القضيب. ولا حجم الخصيتين، ربما يكون مقياسك غير دقيق. بالنسبة للدواء هو مقوي جنسي طبيعي ، ولا يؤثر على ضغط الدم، ويمكن تناوله مدة طويلة، بالكميات التي وصفها لا حاجة لهذا الدواء إذا كان الانتصاب طبيعي، وأنت شاب في مقتبل العمر فلا تتعود عليها.ولكن لا ضرر أيضاً.الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب ارتخاء القضيب أثناء العملية الجنسية إذا أخرجته من المهبل ولو لبرهه؟ مع العلم أن خصيتي اليسرى أكبر من...

مستوى التستوستيرون فوق المعدل المنخفض، ويمكن زيادته من خلال إزالة الدوالي بالجراحة، والتمارين اليومية والتغذية المتوازنة. وستزول باقي الأعراض أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه