اعناني ٣شهور بضعف مفاجيء للرغبة الجنسية حيث كنت اجامع زوجتي مرة او مرت

اعناني ٣شهور بضعف مفاجيء للرغبة الجنسية حيث كنت اجامع زوجتي مرة او مرت
icon 28 أغسطس 2014
icon 3345
اعناني منذ ٣شهور بضعف مفاجيء للرغبة الجنسية حيث كنت اجامع زوجتي مرة او مرتين في الاسبوع والان يمر اسبوعين او اكثر وليس لدي اي رغبة علماً باني متزوج منذ ٢٠عام ولا استخدم اي ادوية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يحدث هذا مع التقدم في السن، ولذلك عليك احسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الخضروات والفواكه والمكسرات والعسل وعسل الملكات. 5 2014-08-29 10:56:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يحدث هذا مع التقدم في السن، ولذلك عليك احسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الخضروات والفواكه والمكسرات والعسل وعسل الملكات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يتعبر هذا ضعف جنسي ؟ فقد تزوجت حديثاً وكنت اجامع زوجتى خمسة مرات باليوم خلال الستة ايام الاولى ثم...

أولاً لا داعي للقلق فأمورك عادية، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية والنظر في إمكانية استئصال الدوالي، فهي فقد تكون جزأً من المشكلة، وثانياً طبيعي أن الإفراط في الجنس يسبب الإنهاك وتقليل المنويات، وتقليل الرغبة الجنسية.فعليك الاعتدال في ممارسة الجنس.وستسير أمورك على ما يرام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

، انا شاب متزوج ابلغ من العمر 36 سنة غير مصاب باي مرض وفي صحة بدنية جيدة ادخن قليلا من...

الجنس مسألة تتعلق بالشريكين ورغبة كل منهما وقدرته أيضاً، وليس من الضروري أن تجبر نفسك لممارسات ليست ضرورية المهم أن تشعرا بالسعادة والتفاهم. والمهم النوعية وليس الكمية. يمكنك تناول المقويات وممارسة الرياضة ، وتهيئة الجو للممارسة الجنسية من خلال الملاطفة والمداعبة وخلق أفكار جديدة بعيدة عن الروتين فالروتين هو أكثر ما يزعج في العلاقة الزوجية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 24 سنة اعاني من ضعف في الرغبة الجنسية والانتصاب منذ حوالي 4 اشهر ,في الماضي كانت الرغبة الجنسية لدي...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية وعمل فحص للهرمونات، وعدم تناولها بدون استشارة الطبيب، ولن عليك الاستمرار في الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا لا أستطيع أن أجامع زوجتي أكثر من مرة واحدة في الليلة علمأً أني متزوج من ثلاث سنوات وعندي ولد...

هذا يعتمد على عدة أمور ١- القدرة واللياقة البدنية ٢- رغبة الطرفين في الموضوع، ومحاولة ذلك، والتمهيد له بالخطوات الأولية من مداعبة وإثارة وغيرها. ٣- تأمين الجو المناسب في المحيط، وفي العادة الكمية ليست مهمة كالنوعية، والمهم أن يكون هناك تفاهم وانسجام بين الشريكين.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 24 سنة متزوج من 4 سنوات وكنت امارس حياتى الزوجية بطريقة طبيعية جدا ومنذ عام وفجأة حدث عندي مشكلة...

الغالب أن العادة السرية لا علاقة لها بالموضوع . إن سرعة القذف هي في الحقيقة ليست مشكلة جنسية على الإطلاق. هي مشكلة نفسية في الغالب . من الناحية الفسيولوجية لا يوجد شيء خطأ، ولكن من الناحية النفسية يكون الشخص في عجلة من امره. التسرع يضع الأساس لسرعة القذف. راجع سرعة القذف في القاموس، وراجع مقالة الجنس البطيء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل عدم الانتصاب الصباحي دليل على الضعف الجنسي؟ فقد ندر عندي الانتصاب الصباحي منذ سنتين تقريبا وانا متزوج واستطيع ان...

ما يحدث معك طبيعي، ولكن وجود الدوالي يؤثر سلباً على العملية الجنسية إذ ترفع حرارة الخحصية وتمنع تكون التستوستيرون والمنويات، راجع اختصاصي مسالك بولية للنظر في إمكانية استئصالها، وعليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه