اعني من تصلب بعض الاشياء السااله من الحيوانات المنوايه

icon 7 أكتوبر 2015
icon 364
اعني من تصلب بعض الاشياء السااله من الحيوانات المنوايه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . 0 2015-10-08 12:39:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 55 عاما لا اعاني من امراض من عامين عندي ضعف شديد في حركة الحيوانات المنوية . الاسباب والعلاج

الآسباب هي العمر، وقلة الرياضة ،سوء التغذية والعلاج هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني في بعض الأحيان من عدم القذف مع الانتصاب الشديد فماهو العلاج مع العلم ان الزوجة تعاني من جفاف المهبل.

يجب إطالة المداعبة للسماح للغدد الناسلية في الإفراز وتزييت المهبل، وبالتالي تحسين الجفاف، كما يمكن استعمال مزلقات مائية من الصيدلية. وعدم القذف أسبابه الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. أو انخفاض مستوى الهرمونات الحجنسية، وسوأ التغذية والممارسة الرياضية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من عدم انتصاب القضيب وقله الحيوانات المنويه ؟..21 سنه

لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ضعف في الانتصاب اثناء الجماع بينما في الاوقات الاخرى يكون الانتصاب ممتاز هذا اوجد نوع من الخوف عند المعاشره مع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعرف اذا كنت عندي دوالي الخصيه ام لا وخاصة عندي تشوهات في الحيوانات المنويه ضعف في الحركه الحركه

تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .لتحسين العدد والحركة عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ارجو مساعدتي بوصف علاج لي حيث انني اعاني من ارتفاع في اللزوجه في الحيوانات المنويه

ربما تكون المشكلة في نقص السوائل في الجسم بشكل عام، أنصحك بشرب الكثير من الماء والزنجبيل. وتناول مضادات الأكسدة مثل العسل والفواكه وغيرها،العلاج الوحيد والذي انصح به هو الشراب المستعمل للكحه المقشع للبلغم او ما يسمى ميكوسولفان.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يعاني من الم في الخصية اليمنى مع الام في القضيب من داخل واحيانا يخرج دم من كيس الصفن واللزوجة...

اللزوجه العاليه وضعف الحركه هما السببان الرئيسيان لعدم التلقيح لكن خروج الدم من كيس الصفن لا علاقه له بالحمل بقدر وجود التهاب خارجي جلدي يحتاج بالضروره الى العلاج المناسب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه